جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسحوق أبيض برسالة بريد ينقل زوجة نجل ترامب للمستشفى
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

مسحوق أبيض برسالة بريد ينقل زوجة نجل ترامب للمستشفى

جفرا نيوز - قال المتحدث باسم شرطة نيويورك، إن فانيسا ترامب زوجة دونالد ترامب الابن نقلت إلى مستشفى اليوم الاثنين، بعد أن شكت من الغثيان في أعقاب تعرضها لمسحوق أبيض مجهول وصلها في رسالة بالبريد.
وأفادت الشرطة، أنه تم نقل فينيسا إلى المستشفى، صباح الإثنين، بعد فتحها رسالة احتوت على مسحوق أبيض.
وقالت مصادر إن زوجة ترامب الإبن لم تعان من مضاعفات صحية ولكن تم نقلها إلى مركز "ويل كورنيل” الطبي احتياطا.
ولم تعرف ماهية المسحوق الذي تعرضت له زوجة ترامب الإبن، إلا أن مصادر في الشرطة قالت إنه تم أخذ الاحتياطات اللازمة في منزل والدة فينيسا حيث تم إسعافها بشكل أولي.
ولم ترد انباء حتى هذه اللحظة عن طبيعة ما جرى ولم يعلق البيت الأبيض أيضا على الحادثة وملابساتها.-عربي 21