شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

اجتماع حاشد للاسرة الاعلامية والفنية والصحافية بدعوة من المنتج نضال الخزاعلة - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

تلبية لدعوه من المنتج الاردني نضال الخزاعلة ، توافد العشرات من الصحافيين والإعلاميين والفنانين الاردنيين ، في مطعم ديرة هلي بدابوق ، للقاء من نوع خاص ، وهو الوقوف مع الوطن في ظل الظروف التي يمر بها ، من ازمة اقتصادية وللتعبير عن وقوفهم خلف سياسة جلالة الملك والاجهزة الامنية ، ورفضهم القاطع لأي مظهر من مظاهر التظاهر الغير سلمي ، وعن ايمانهم المطلق بحرية التعبير الراقية والسلمية .
كما رحب المنتج الاردني نضال الخزاعلة بالحضور في كلمة القاها وأكد من خلالها بأهمية التكاتف ما بين الإعلاميين والفنانين والصحافيين من خلال اعمالهم وصفحاتهم ببث رسائل الى متابعيهم وتجسيد الصورة الطيبة للوطن وللانتماء الحقيقي لترابه ، مؤكدا بأنها سحابة صيف ستمر بحول الله وان من واجب الجميع ان يمنع كل من تسول نفسه ببث خطاب الكراهية والاشاعات المغرضه وان يعي الجميع بأن هذا البلد مستهدف ، وشهد اللقاء الكبير تواجد لمؤسسي وناشري المواقع الإلكترونية وعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين العاملين بالمحطات الفضائية والإذاعات والفنانيين الاردنيين .
كما قام عدد من الحضور بإلقاء الكلمات ، اكدوا فيها اهمية الدور الإعلامي والصحفي والفني في الحفاظ على أمن البلد وتقديم التوعية اللازمة في كيفية التعامل مع الأزمات مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية ، وتمت قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء من اجهزتنا الامنية .