شريط الأخبار
الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا
عاجل
 

انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية

جفرا نيوز- أكد نقيب المهندسين ماجد الطباع في تصريحات أمس، أن انتخابات فروع النقابة تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النقابة تعمل على ترسيخ اللامركزية في إدارة فروعها، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين.
بدوره، قال رئيس لجنة إدارة الانتخابات خالد القدومي إن نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة العقبة حسمت كاملة بالتزكية، حيث فاز عامر الحباشنة بمنصب رئيس مجلس الفرع، وبعضوية كل من: ختام الحوامدة، وطه ياسين، وأمجد عبيدات، ووسيم بقاعين، وعدي الطبيب، وتوفيق العطيوي). وأضاف أن نتائج الهيئة المركزية للفرع حسمت سابقا بالتزكية، وفاز بعضوية الهيئة كل من محمد الطراونة، وماهر حجازين، ومحمد الزعبي، وعزالدين الرواشدة، وعفيف أبوعفيفة.
ولفت إلى ان الكشوفات النهائية للمهندسين المترشحين للمواقع المختلفة في انتخابات فروع النقابة، أظهرت ترشح 6 مهندسين لرئاسة مجلس فرع إربد، و19 لعضوية مجلس الفرع، بينما ترشح 51 لعضوية الهيئة المركزية، فيما ترشح لموقع الرئيس لفرع الزرقاء 4، ولعضوية المجلس 19، وللمركزية 29.
وقال إنه ترشح لموقع الرئيس لفرع البلقاء 4، ولعضوية المجلس 17، وللمركزية 9، ولموقع الرئيس في فرع الطفيلة اثنان، ولعضوية المجلس 12، وللمركزية 10، وترشح لموقع الرئيس لفرع الكرك مهندسان، ولعضوية المجلس 8، وللمركزية 8، وترشح لموقع الرئيس في فرع عجلون مهندسان، ولعضوية المجلس 11 وللمركزية 8.
وتابع أنه ترشح لموقع الرئيس في فرع جرش مهندسان، ولعضوية المجلس 9، بينما حسمت المركزية بالتزكية، وحسم موقع الرئيس في فرع مادبا بالتزكية، وترشح لعضوية المجلس 7.
وبين أن باب الترشيح لعضوية مجالس الشعب الهندسية الثلاث (المعمارية والكهربائية والكيميائية) فتح الثلاثاء الماضي، ويغلق مساء الاثنين المقبل، فيما تجري انتخابات هذه الشعب الاربعاء الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وأضاف أن باب الترشيح للشعب الهندسية الثلاث (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) فتح الخميس الماضي ويغلق الأربعاء المقبل، وتجري انتخاباتها يوم الجمعة الثاني من الشهر المقبل.