جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية

جفرا نيوز- أكد نقيب المهندسين ماجد الطباع في تصريحات أمس، أن انتخابات فروع النقابة تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النقابة تعمل على ترسيخ اللامركزية في إدارة فروعها، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين.
بدوره، قال رئيس لجنة إدارة الانتخابات خالد القدومي إن نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة العقبة حسمت كاملة بالتزكية، حيث فاز عامر الحباشنة بمنصب رئيس مجلس الفرع، وبعضوية كل من: ختام الحوامدة، وطه ياسين، وأمجد عبيدات، ووسيم بقاعين، وعدي الطبيب، وتوفيق العطيوي). وأضاف أن نتائج الهيئة المركزية للفرع حسمت سابقا بالتزكية، وفاز بعضوية الهيئة كل من محمد الطراونة، وماهر حجازين، ومحمد الزعبي، وعزالدين الرواشدة، وعفيف أبوعفيفة.
ولفت إلى ان الكشوفات النهائية للمهندسين المترشحين للمواقع المختلفة في انتخابات فروع النقابة، أظهرت ترشح 6 مهندسين لرئاسة مجلس فرع إربد، و19 لعضوية مجلس الفرع، بينما ترشح 51 لعضوية الهيئة المركزية، فيما ترشح لموقع الرئيس لفرع الزرقاء 4، ولعضوية المجلس 19، وللمركزية 29.
وقال إنه ترشح لموقع الرئيس لفرع البلقاء 4، ولعضوية المجلس 17، وللمركزية 9، ولموقع الرئيس في فرع الطفيلة اثنان، ولعضوية المجلس 12، وللمركزية 10، وترشح لموقع الرئيس لفرع الكرك مهندسان، ولعضوية المجلس 8، وللمركزية 8، وترشح لموقع الرئيس في فرع عجلون مهندسان، ولعضوية المجلس 11 وللمركزية 8.
وتابع أنه ترشح لموقع الرئيس في فرع جرش مهندسان، ولعضوية المجلس 9، بينما حسمت المركزية بالتزكية، وحسم موقع الرئيس في فرع مادبا بالتزكية، وترشح لعضوية المجلس 7.
وبين أن باب الترشيح لعضوية مجالس الشعب الهندسية الثلاث (المعمارية والكهربائية والكيميائية) فتح الثلاثاء الماضي، ويغلق مساء الاثنين المقبل، فيما تجري انتخابات هذه الشعب الاربعاء الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وأضاف أن باب الترشيح للشعب الهندسية الثلاث (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) فتح الخميس الماضي ويغلق الأربعاء المقبل، وتجري انتخاباتها يوم الجمعة الثاني من الشهر المقبل.