جفرا نيوز : أخبار الأردن | «الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

«الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو

جفرا نيوز- أفشل البحث الجنائي في عمان مخططا لأربعة أشخاص كانوا ينوون تنفيذ عمليات سطو وسلب لعدد من الصيدليات والمحلات التجارية. 
وقال مصدر امني ان الحس الامني واليقظة التي تمتع بها طاقم احدى دوريات البحث الجنائي حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص ينوون سلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات، وذلك بعد ان اشتبه طاقم الدورية بمركبة بظروف مشبوهة في احدى الطرقات المعتمة، وعلى الفور تم ضبطها والقبض على من بداخلها.  

واضاف، انه بعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعاً من اصحاب الاسبقيات الجرمية، وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية، وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمان طلقات حية تعود لنفس السلاح، وثلاثة اقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه. 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم، أفادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق عمان، الا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد
الامني الكثيف، وضبط المركبة التي كانوا يستقلونها من قبل احدى الدوريات، وما زال التحقيق جاريا معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء.