ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-02-13 | 01:44 am

«الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو

«الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو

جفرا نيوز- أفشل البحث الجنائي في عمان مخططا لأربعة أشخاص كانوا ينوون تنفيذ عمليات سطو وسلب لعدد من الصيدليات والمحلات التجارية. 
وقال مصدر امني ان الحس الامني واليقظة التي تمتع بها طاقم احدى دوريات البحث الجنائي حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص ينوون سلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات، وذلك بعد ان اشتبه طاقم الدورية بمركبة بظروف مشبوهة في احدى الطرقات المعتمة، وعلى الفور تم ضبطها والقبض على من بداخلها.  

واضاف، انه بعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعاً من اصحاب الاسبقيات الجرمية، وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية، وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمان طلقات حية تعود لنفس السلاح، وثلاثة اقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه. 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم، أفادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق عمان، الا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد
الامني الكثيف، وضبط المركبة التي كانوا يستقلونها من قبل احدى الدوريات، وما زال التحقيق جاريا معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء.