جفرا نيوز : أخبار الأردن | «الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

«الأمن» يحبط مخططاً لعمليات سطو

جفرا نيوز- أفشل البحث الجنائي في عمان مخططا لأربعة أشخاص كانوا ينوون تنفيذ عمليات سطو وسلب لعدد من الصيدليات والمحلات التجارية. 
وقال مصدر امني ان الحس الامني واليقظة التي تمتع بها طاقم احدى دوريات البحث الجنائي حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص ينوون سلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات، وذلك بعد ان اشتبه طاقم الدورية بمركبة بظروف مشبوهة في احدى الطرقات المعتمة، وعلى الفور تم ضبطها والقبض على من بداخلها.  

واضاف، انه بعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعاً من اصحاب الاسبقيات الجرمية، وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية، وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمان طلقات حية تعود لنفس السلاح، وثلاثة اقنعة لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه. 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المقبوض عليهم، أفادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق عمان، الا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد
الامني الكثيف، وضبط المركبة التي كانوا يستقلونها من قبل احدى الدوريات، وما زال التحقيق جاريا معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء.