جفرا نيوز : أخبار الأردن | مطالبات شعبية بالتحقيق و محاسبة موظف في الديوان الملكي !
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

مطالبات شعبية بالتحقيق و محاسبة موظف في الديوان الملكي !

جفرا نيوز - اشتعلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الاردنية بدعوات لمحاسبة ومحاكمة والتحقيق مع موظف كبير في الديوان الملكي " مستشار " تسبب بتعطيل حافلة ركاب لساعتين وعاونه الامن العام بالقبض على سائق الحافلة دون مبرر قانوني، في حادثة اثارت جدلا واسعا في المملكة ، وطالب المواطنون بمحاسبة المستشار في الديوان والكشف عن هويته واخضاعه للمسالة وا لتحقيق حتى لا يستلهم الشارع روايات.
وحسب مئات المنشوارات على فيسبوك فقد حصلت الحادثة على طريق عمان – جرش حيث ماطلت حافلة ركاب سيارة تتبع الديوان الملكي ورفضت عبورها بدعوى ضيق السائق.
لاحقا توقفت السيارة الرسمية وترجل منها احد الموظفين الكبار واستدعى الشرطة التي بادرت لحجز رخصة السائق وإحتجازه.
واثار الموضوع حساسية بارزة في الوسط الشعبي خصوصا وان الحادثة مرتبطة بشخص معروف لديهم حسبما اعلن السائق وعشيرته من خلال فيديو تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.