جفرا نيوز : أخبار الأردن | النعيمات : "النظام والسلوك" ستتخذ اجراءات تحافظ على هيبة السلطة التشريعية
شريط الأخبار
مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!)
عاجل
 

النعيمات : "النظام والسلوك" ستتخذ اجراءات تحافظ على هيبة السلطة التشريعية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استمعت لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات الى اسباب تأجيل لقاء لجنة فلسطين مع ابناء غزة في العقبة على اثر وجود مجموعة من الاشخاص تجمعوا على مدخل غرفة تجارة العقبة مهددين بمنع اعضاء اللجنة من الدخول..

وقال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان اللقاء تم تأجيله من قبل اللجنة لمنع وقوع الفتنة وحفاظا على الامن المجتمعي في العقبة،مؤكدا ان اللقاء تم ترتبه بناء على طلب النائب محمد الرياطي قبل نحو 3 اشهر.

وتقدمت لجنة فلسطين بشكوى وافق مجلس النواب بالاغلبية على احالتها الى لجنة النظام والسلوك.

وبين السعود ان ما حدث اساء الى هيبة السلطة التشريعية ولاعضاء لجنة فلسطين النيابية.

بدوره اكد النعيمات ان قرار لجنة فلسطين بتأجيل اللقاء كان قرارا حكيما.

وقال نائب رئيس لجنة فلسطين قصي الدميسي ان عدد من الاشخاص حذروه من التواجد في العقبة وذلك لوجود تهديد حقيقي للجنة فلسطين من قبل مجموعة تقوم على الحشد لمنع اقامة الاجتماع.

واضاف : "الرياطي اساء لنا واذا كان هناك مشكلة بينه وبين السعود لا علاقة لاعضاء اللجنة بها".

بدوره كشف النائب عن محافظة العقبة حازم المجالي وعضو اللجنة ان التحشيد لمنع اقامة اجتماع اللجنة بدأ قبل يومين من وصول اعضاء اللجنة الى المحافظة ، مبينا ان مجموعتان من المواطنين احداها محسوبة على النائب الرياطي وقع بينهم شجار وتهديد ووعيد ما دفعنا الى تأجيل اللقاء للحفاظ على امن واستقرار المحافظة.

واضاف :"تفاجئنا بنشر الرياطي على صفحته الشخصية على الفيسبوك فيديو لمجموعة من الاشخاص يتوعدون ويهاجمون السعود ويتهمونا بإحداث الفتنة في العقبة ، بالرغم من ان الدعوة تمت بناء على طلب الرياطي".

من جانبه ، اكد رئيس لجنة النظام والسلوك ان اللجنة ستطبق الانظمة بحذافيرها للحفاظ على هيبة مجلس النواب ، مؤكدا ن اللجنة ستتخذ قرارها الاسبوع المقبل بخصوص الشكوى.

وشدد اعضاء اللجنة على رفضهم المطلق لما جرى في محافظة العقبة.

وقرر النعيمات دعوة الرياطي الاحد القادم والاستماع اليه.