الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-02-13 | 10:35 am

بالصور .. ابنة "مايكل جاكسون" تتجول بلباسها الداخلي لتشتري الـ"ماريغوانا"

بالصور .. ابنة "مايكل جاكسون" تتجول بلباسها الداخلي لتشتري الـ"ماريغوانا"

كثيراً ما تنشر النجمة الأمريكية الشابة 'باريس جاكسون' ابنة ملك البوب الراحل ' مايكل جاكسون' صوراً مثيرة للجدل إما بدون ملابس أو من خلال إرتداء ملابس 'بوهيمية' غير متناسقة الألوان.

لفتت 'باريس جاكسون' الأنظار بإطلالتها غير المتناسقة، فارتدت شورت قصيرا جدا ملونا أشبه ما يكون بلباس تحتي، ونسقته بسترة نيلية مخرمة، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسورات بدءًا من القلائد نهاية بالخواتم، بالإضافة إلى حقيبة مزركشة بألوان متعددة، وذلك خلال مغادرتها مستوصف ماريغوانا، بحسب موقع ' البوابة'.



رصدت عدسات الباباراتزي ابنة مغني البوب الراحل مايكل جاسكون ممسكةً بكيس ورقي، حيث أفاد أحد الشهود أنها تواجدت في مستوصف ماريغوانا ما يعني أنها تتهيأ لتدخينها، حيث يسمح قانون ولاية كاليفورنيا بشراء وبيع الماريغوانا الترفيهية، وفق ما نقله موقع 'ديلي ميل' البريطاني.




 




 
 
 
طباعة
  • التعليقات:0