جفرا نيوز : أخبار الأردن | تيلرسون في عمان الاربعاء
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

تيلرسون في عمان الاربعاء

جفرا نيوز - يبدأ وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون غدا الاربعاء زيارته الى الاردن ضمن جولته الشرق اوسطية، حيث سيلتقى خلال زيارته جلالة الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.

وسيتم خلال الزيارة إبرام مذكرة تفاهم ثنائية بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، تلتزم فيها الأولى بالتعاون على مجموعة كاملة من أولويات المساعدة الثنائية – الاقتصادية والدفاعية والأمنية – لأعوام مقبلة.

ووصل تيلرسون إلى مصر امس الاثنين، وتركزت المباحثات مع نظيره المصري سامح شكري على تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث اكد تيلرسون إن واشنطن تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الارهاب. مشددا على الحاجة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في كل الدول.

والتقى تيلرسون أيضا بالرئيس السيسي قبل مغادرة مصر متوجها الى الكويت للمشاركة في مؤتمر لاعادة اعمار العراق، ومن المتوقع أن يلتقي مسؤولين كويتيين وعراقيين وعرب واجانب، خلال أعمال المؤتمر.