جفرا نيوز : أخبار الأردن | تيلرسون في عمان الاربعاء
شريط الأخبار
الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019
 

تيلرسون في عمان الاربعاء

جفرا نيوز - يبدأ وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون غدا الاربعاء زيارته الى الاردن ضمن جولته الشرق اوسطية، حيث سيلتقى خلال زيارته جلالة الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.

وسيتم خلال الزيارة إبرام مذكرة تفاهم ثنائية بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، تلتزم فيها الأولى بالتعاون على مجموعة كاملة من أولويات المساعدة الثنائية – الاقتصادية والدفاعية والأمنية – لأعوام مقبلة.

ووصل تيلرسون إلى مصر امس الاثنين، وتركزت المباحثات مع نظيره المصري سامح شكري على تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث اكد تيلرسون إن واشنطن تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الارهاب. مشددا على الحاجة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في كل الدول.

والتقى تيلرسون أيضا بالرئيس السيسي قبل مغادرة مصر متوجها الى الكويت للمشاركة في مؤتمر لاعادة اعمار العراق، ومن المتوقع أن يلتقي مسؤولين كويتيين وعراقيين وعرب واجانب، خلال أعمال المؤتمر.