جفرا نيوز : أخبار الأردن | تيلرسون في عمان الاربعاء
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

تيلرسون في عمان الاربعاء

جفرا نيوز - يبدأ وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون غدا الاربعاء زيارته الى الاردن ضمن جولته الشرق اوسطية، حيث سيلتقى خلال زيارته جلالة الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.

وسيتم خلال الزيارة إبرام مذكرة تفاهم ثنائية بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، تلتزم فيها الأولى بالتعاون على مجموعة كاملة من أولويات المساعدة الثنائية – الاقتصادية والدفاعية والأمنية – لأعوام مقبلة.

ووصل تيلرسون إلى مصر امس الاثنين، وتركزت المباحثات مع نظيره المصري سامح شكري على تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث اكد تيلرسون إن واشنطن تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الارهاب. مشددا على الحاجة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في كل الدول.

والتقى تيلرسون أيضا بالرئيس السيسي قبل مغادرة مصر متوجها الى الكويت للمشاركة في مؤتمر لاعادة اعمار العراق، ومن المتوقع أن يلتقي مسؤولين كويتيين وعراقيين وعرب واجانب، خلال أعمال المؤتمر.