جفرا نيوز : أخبار الأردن | منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال

خلال حفل جوائز جوردن بيزنس
جفرا نيوز-  حصلت منصّة زين للإبداع (ZINC) على جائزة "أفضل مُحَفِّز لبيئة ريادة الأعمال" (Entrepreneurial Ecosystem Enabler) التي قدمتها مجلّة جوردن بيزنس ((Jordan Business خلال حفل جوائز جوردن بيزنس الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 شباط في فندق روتانا عمان – العبدلي بحضور عدد كبير من ممثليّ الشركات من مختلف القطاعات.

وتسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة الجائزة وألقى كَلمة ًشَكَرَ من خلالها مجلّة جوردن بيزنس على هذا التكريم وشَكرَ كل من ساهم بالتصويت للمنصة، كما أشاد بجهود فريق عمل زين الأردن ومنصّة زين للإبداع المتواصلة لتوفير بيئة إيجابية وخصبة لتطوير ودعم ريادة الأعمال في الأردن ودعم الشباب الأردني وأفكارهم الريادية.

وعملت زين الأردن على إثراء أعمال هذه المنصّة من خلال عقد أكثر من 100 شراكة استراتيجية، واستطاع ما يقارب الـ 75 ألفاً من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الاستفادة منها، كما قامت منصة زين بتقديم الدعم لـ 120 من المشاريع الناشئة لترى النور وتتحول من أفكار مبتكرة الى مشاريع مستدامة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المملكة.

يُذكر بأن منصّة زين للإبداع قامت منذ اطلاقها في العام 2014 بطرح سلسلة مبادرات وبرامج في مجالات مختلقة تتعلق بالريادة والإبداع من ضمنها مسابقة "زين المبادرة"، وأكاديمية منصة زين للإبداع، وتطبيق منصة زين للإبداع وبرنامج تدريب منصة زين للإبداع وملتقى عمان للريادة وعرض الأفكار المبتكرة على مستثمرين وإجراء العديد من الجلسات الحوارية في منصة زين للإبداع وإنشاء برنامج تطوير الرياديات بالإضافة إلى تعميم تجربة منصة زين للابداع في عدة جامعات في مختلف المحافظات