جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلسطين النيابية ترفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

فلسطين النيابية ترفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان

جفرا نيوز

تعرب لجنة فلسطين النيابية عن رفضها عودة طاقم السفارة الاسرائيلية مع سفير جديد الى العاصمة عمان دون ان يتم تحقيق المطلوب وهو تحويل المجرم حارس السفارة الاسرائيلية للقضاء ومحاكمته بما يستحق .

وتبين اللجنة للاسف الشديد ان هذا القرار الذي اتخذته الحكومة الاردنية جاء لرفضها للأغلبية النيابية التي طالبت بطرد السفير الاسرائيلي وسحب السفير الاردني من تل ابيب خاصة وان الكيان الصهيوني مستمر في اعماله العدوانية في تنكيل الشعب الفلسطيني الاعزل من قتل واعتقال وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى رأسها القدس الشريف والتي تتعرض الى محاولات التهويد يوميا من هذا الكيان من اجل قيام الهيكل المزعوم .

وتؤكد لجنة فلسطين انها ترفض رفضا قاطعا عودة طاقم السفارة الى ارض الوطن ونستهجن هذا الاجراء الحكومي المرفوض وستقوم اللجنة باتخاذ كافة الاجراءات التي تعبر عن نبض الشارع في رفض عودة الطاقم خاصة وان قرار الرئيس الامريكي في اعتراف القدس عاصمة للكيان يؤكد السعي الاسرائيلي من اجل انهاء القضية الفلسطينية والغاء حق العودة وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ان لجنة فلسطين تصر على ان الأردن لن يتساهل ولن يتنازل عن إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعن حقوقة تجاة جريمة السفارة واستشهاد القاضي رائد زعيتر .