جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلسطين النيابية ترفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

فلسطين النيابية ترفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان

جفرا نيوز

تعرب لجنة فلسطين النيابية عن رفضها عودة طاقم السفارة الاسرائيلية مع سفير جديد الى العاصمة عمان دون ان يتم تحقيق المطلوب وهو تحويل المجرم حارس السفارة الاسرائيلية للقضاء ومحاكمته بما يستحق .

وتبين اللجنة للاسف الشديد ان هذا القرار الذي اتخذته الحكومة الاردنية جاء لرفضها للأغلبية النيابية التي طالبت بطرد السفير الاسرائيلي وسحب السفير الاردني من تل ابيب خاصة وان الكيان الصهيوني مستمر في اعماله العدوانية في تنكيل الشعب الفلسطيني الاعزل من قتل واعتقال وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى رأسها القدس الشريف والتي تتعرض الى محاولات التهويد يوميا من هذا الكيان من اجل قيام الهيكل المزعوم .

وتؤكد لجنة فلسطين انها ترفض رفضا قاطعا عودة طاقم السفارة الى ارض الوطن ونستهجن هذا الاجراء الحكومي المرفوض وستقوم اللجنة باتخاذ كافة الاجراءات التي تعبر عن نبض الشارع في رفض عودة الطاقم خاصة وان قرار الرئيس الامريكي في اعتراف القدس عاصمة للكيان يؤكد السعي الاسرائيلي من اجل انهاء القضية الفلسطينية والغاء حق العودة وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ان لجنة فلسطين تصر على ان الأردن لن يتساهل ولن يتنازل عن إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعن حقوقة تجاة جريمة السفارة واستشهاد القاضي رائد زعيتر .