شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

بنك الإسكان يطلق بطاقات الدفع المباشر الجديدة "Visa-Signature" و"Visa-Infinite" بميزة PayWave

جفرا نيوز - أعلن بنك الإسكان عن طرح بطاقات الخصم المباشر الجديدة من "Visa" بنوعيها "Signature" و"Infinite" المتمتعة بخاصية"payWave" المبتكرة، والتي تعد من أحدث التقنيات في قطاع الدفع الالكتروني.
ويقدم بنك الإسكان من خلال بطاقات الخصم المباشر"Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave"، تقنية التواصل القريب المدى "NFC" بما يختصر الوقت والجهد في إجراء عمليات التسوق والشراء بمستوى عال من الدقة والأمان.
وتوفر بطاقات الخصم المباشر " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave" من بنك الإسكان عدة مزايا منها : دخول مجاني لصالات كبار العملاء في 850 مطار حول العالم عبر برنامج "Loungekey" ، وباقة خصومات لدى المتاجر والخدمات الشخصية " Life Concierge " ، إضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومزايا الترفيه .
كما وتقدم البطاقات تغطيات تأمينية واسعة (تكاليف طبية طارئة، حوادث، وتأخر السفر) عدا عن تأمينات فقدان الأمتعة بسقف يزيد على نصف مليون دولار وتأمين على المشتريات المحلية والدولية تصل قيمته إلى 3,500 دولار للسلعة الواحدة لبطاقة الخصم المباشر" Visa-Signature" ، بينما تصل تأمينات الحوادث وفقدان الأمتعة لبطاقة الخصم المباشر "Visa-Infinite" إلى 2 مليون دولار وبما يصل إلى 5 آلاف دولار للسلعة الواحدة تأمين على المشتريات المحلية والدولية .
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي: "جاء إطلاق بطاقات الخصم المباشر "Visa-Signature" و"Visa-Infinite تأكيداً على سياسة بنك الإسكان بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وعصرية تخدم عملاءنا بالصورة الأمثل .
وأضاف: "نوفر لعملائنا عبر هذه البطاقات قاعدة مزايا آمنة، منوعة، وثرية، ومنصّة لمواكبة أحدث التقنيات بمجال الدفع الإلكتروني، تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية".
من جانبه، قال نبيل طبارة المدير العام لشركة فيزا في الأردن والمشرق العربي: "لقد اعتمد التجّار حول العالم تقنيّة payWave Visa التي أثبتت نجاحها. ويسرّنا أن نتمكّن من إطلاق هذه التقنيّة الذكيّة والفعّالة في الأردن عبر بطاقات الخصم المباشر Visa Debit الصادرة من بنك الاسكان. وأكد ان المميزات الإضافية للبطاقات تجعل من التسوق متعة حقيقية تتسم بالأمان والراحة والسهولة"
وتتيح ميزة "payWave" المسجلة لدى "Visa" لحاملي بطاقات الخصم المباشر من بنك الإسكان " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" إجراء عملية الدفع بمجرد ملامسة البطاقة لأجهزة نقاط البيع POS باستخدام تقنية التواصل قريب المدى "NFC " وتضاف هذه الميزة إلى بطاقات الدفع وأجهزة نقاط البيع POS عبر تقنية "Contactless" .

*لمزيد من المعلومات والمزايا عن بطاقات الدفع المباشر Visa-Signature" و"Visa-Infinite" من بنك الإسكان يرجى الدخول إلى الرابط التالي : www.hbtf.com
*لمعرفة إذا كنت مؤهلا للحصول على أحد البطاقات المذكورة يرجى مراجعة أقرب فرع