جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يطل رئيس الوزراء د.هاني الملقي على الاردنيين عبر شاشة التلفزيون الاردني في لقاء خاص بعد نشرة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، سيتحدث فيه الرئيس حول ابرز القضايا في الشأن المحلي التي تهم المواطنين على الصعيدين السياسي و الاقتصادي.
و سيعرّج الملقي خلال اللقاء حسب مصادر جفرا نيوز لحالته الصحية ، وسيبين للشعب الاردني ان وضعه الصحي ليس خطيرا ، ولا يؤثر على عمله في رئاسة الحكومة ، ولا يوجد ما يمنع وجوده او يستدعي تنحّيه ، كما سيؤكد رئيس الوزراء في اللقاء انه مستمر في منصبه ما دام يحظى بثقة صاحب القرار جلالة الملك .
وفي ذات السياق كشفت مصادر خاصة لـجفرا نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بدأ جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان ، حيث خضع الرئيس امس لأول جلسة بالاشعة في المركز، فيما حددت له خمس جلسات أسبوعياً للعلاج ، حيث كان الرئيس الملقي اجرى فحوصات في المدينة الطبية، قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة لم تكلل باجراء تدخل جراحي.
يذكر ان رئاسة الوزراء كانت قد اعلنت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اليوم ، إن رئيس الوزراء د.هاني الملقي سيوجه حديثه للأردنيين في أبرز القضايا التي تهم الشارع مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة التلفزيون الأردني.