شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يطل رئيس الوزراء د.هاني الملقي على الاردنيين عبر شاشة التلفزيون الاردني في لقاء خاص بعد نشرة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، سيتحدث فيه الرئيس حول ابرز القضايا في الشأن المحلي التي تهم المواطنين على الصعيدين السياسي و الاقتصادي.
و سيعرّج الملقي خلال اللقاء حسب مصادر جفرا نيوز لحالته الصحية ، وسيبين للشعب الاردني ان وضعه الصحي ليس خطيرا ، ولا يؤثر على عمله في رئاسة الحكومة ، ولا يوجد ما يمنع وجوده او يستدعي تنحّيه ، كما سيؤكد رئيس الوزراء في اللقاء انه مستمر في منصبه ما دام يحظى بثقة صاحب القرار جلالة الملك .
وفي ذات السياق كشفت مصادر خاصة لـجفرا نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بدأ جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان ، حيث خضع الرئيس امس لأول جلسة بالاشعة في المركز، فيما حددت له خمس جلسات أسبوعياً للعلاج ، حيث كان الرئيس الملقي اجرى فحوصات في المدينة الطبية، قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة لم تكلل باجراء تدخل جراحي.
يذكر ان رئاسة الوزراء كانت قد اعلنت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اليوم ، إن رئيس الوزراء د.هاني الملقي سيوجه حديثه للأردنيين في أبرز القضايا التي تهم الشارع مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة التلفزيون الأردني.