جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يطل رئيس الوزراء د.هاني الملقي على الاردنيين عبر شاشة التلفزيون الاردني في لقاء خاص بعد نشرة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، سيتحدث فيه الرئيس حول ابرز القضايا في الشأن المحلي التي تهم المواطنين على الصعيدين السياسي و الاقتصادي.
و سيعرّج الملقي خلال اللقاء حسب مصادر جفرا نيوز لحالته الصحية ، وسيبين للشعب الاردني ان وضعه الصحي ليس خطيرا ، ولا يؤثر على عمله في رئاسة الحكومة ، ولا يوجد ما يمنع وجوده او يستدعي تنحّيه ، كما سيؤكد رئيس الوزراء في اللقاء انه مستمر في منصبه ما دام يحظى بثقة صاحب القرار جلالة الملك .
وفي ذات السياق كشفت مصادر خاصة لـجفرا نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بدأ جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان ، حيث خضع الرئيس امس لأول جلسة بالاشعة في المركز، فيما حددت له خمس جلسات أسبوعياً للعلاج ، حيث كان الرئيس الملقي اجرى فحوصات في المدينة الطبية، قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة لم تكلل باجراء تدخل جراحي.
يذكر ان رئاسة الوزراء كانت قد اعلنت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اليوم ، إن رئيس الوزراء د.هاني الملقي سيوجه حديثه للأردنيين في أبرز القضايا التي تهم الشارع مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة التلفزيون الأردني.