جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يطل رئيس الوزراء د.هاني الملقي على الاردنيين عبر شاشة التلفزيون الاردني في لقاء خاص بعد نشرة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، سيتحدث فيه الرئيس حول ابرز القضايا في الشأن المحلي التي تهم المواطنين على الصعيدين السياسي و الاقتصادي.
و سيعرّج الملقي خلال اللقاء حسب مصادر جفرا نيوز لحالته الصحية ، وسيبين للشعب الاردني ان وضعه الصحي ليس خطيرا ، ولا يؤثر على عمله في رئاسة الحكومة ، ولا يوجد ما يمنع وجوده او يستدعي تنحّيه ، كما سيؤكد رئيس الوزراء في اللقاء انه مستمر في منصبه ما دام يحظى بثقة صاحب القرار جلالة الملك .
وفي ذات السياق كشفت مصادر خاصة لـجفرا نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بدأ جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان ، حيث خضع الرئيس امس لأول جلسة بالاشعة في المركز، فيما حددت له خمس جلسات أسبوعياً للعلاج ، حيث كان الرئيس الملقي اجرى فحوصات في المدينة الطبية، قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة لم تكلل باجراء تدخل جراحي.
يذكر ان رئاسة الوزراء كانت قد اعلنت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اليوم ، إن رئيس الوزراء د.هاني الملقي سيوجه حديثه للأردنيين في أبرز القضايا التي تهم الشارع مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة التلفزيون الأردني.