جفرا نيوز : أخبار الأردن | عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة

 أطلقت امرأة أميركية تدعى "بيتي فرانسيس ساندرز"( 84 عاماً) النار باتجاه أطفال جيرانها الثلاثة لأنها انزعجت من الضجة التي أحدثوها.

وكان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 أعوام، يركبون دراجاتهم الهوائية في الباحة الأمامية لمنزلهم بمنطقة "أندرسون".

وكشفت الوالدة "انجيلا رولينز"خلال التحقيق أن "ساندرز" وزوجها اقتربا بغضب من سور الحديقة التي تفصل بين المنزلين مشيرة الى ان "ساندرز" ابدت امتعاضها من أن الأطفال يلعبون بصوت مرتفع جداً، وان الامور تصاعدت وتطورت إلى حد التلاسن، لتقوم بعدها المرأة بإطلاق النار من مسدسها بإتجاه الاطفال".

ولحسن الحظ لم يصب احد في الحادث وألقي القبض على "ساندرز" بتهمة الإعتداء بسلاح ناري وتعريض الأطفال للخطر، ونقلت إلى سجن المقاطعة.