جفرا نيوز : أخبار الأردن | عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة

 أطلقت امرأة أميركية تدعى "بيتي فرانسيس ساندرز"( 84 عاماً) النار باتجاه أطفال جيرانها الثلاثة لأنها انزعجت من الضجة التي أحدثوها.

وكان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 أعوام، يركبون دراجاتهم الهوائية في الباحة الأمامية لمنزلهم بمنطقة "أندرسون".

وكشفت الوالدة "انجيلا رولينز"خلال التحقيق أن "ساندرز" وزوجها اقتربا بغضب من سور الحديقة التي تفصل بين المنزلين مشيرة الى ان "ساندرز" ابدت امتعاضها من أن الأطفال يلعبون بصوت مرتفع جداً، وان الامور تصاعدت وتطورت إلى حد التلاسن، لتقوم بعدها المرأة بإطلاق النار من مسدسها بإتجاه الاطفال".

ولحسن الحظ لم يصب احد في الحادث وألقي القبض على "ساندرز" بتهمة الإعتداء بسلاح ناري وتعريض الأطفال للخطر، ونقلت إلى سجن المقاطعة.