شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة

 أطلقت امرأة أميركية تدعى "بيتي فرانسيس ساندرز"( 84 عاماً) النار باتجاه أطفال جيرانها الثلاثة لأنها انزعجت من الضجة التي أحدثوها.

وكان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 أعوام، يركبون دراجاتهم الهوائية في الباحة الأمامية لمنزلهم بمنطقة "أندرسون".

وكشفت الوالدة "انجيلا رولينز"خلال التحقيق أن "ساندرز" وزوجها اقتربا بغضب من سور الحديقة التي تفصل بين المنزلين مشيرة الى ان "ساندرز" ابدت امتعاضها من أن الأطفال يلعبون بصوت مرتفع جداً، وان الامور تصاعدت وتطورت إلى حد التلاسن، لتقوم بعدها المرأة بإطلاق النار من مسدسها بإتجاه الاطفال".

ولحسن الحظ لم يصب احد في الحادث وألقي القبض على "ساندرز" بتهمة الإعتداء بسلاح ناري وتعريض الأطفال للخطر، ونقلت إلى سجن المقاطعة.