المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2018-02-13 | 06:23 pm

عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة

عجوز تطلق النار على الأطفال بسبب الضجة

 أطلقت امرأة أميركية تدعى "بيتي فرانسيس ساندرز"( 84 عاماً) النار باتجاه أطفال جيرانها الثلاثة لأنها انزعجت من الضجة التي أحدثوها.

وكان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 أعوام، يركبون دراجاتهم الهوائية في الباحة الأمامية لمنزلهم بمنطقة "أندرسون".

وكشفت الوالدة "انجيلا رولينز"خلال التحقيق أن "ساندرز" وزوجها اقتربا بغضب من سور الحديقة التي تفصل بين المنزلين مشيرة الى ان "ساندرز" ابدت امتعاضها من أن الأطفال يلعبون بصوت مرتفع جداً، وان الامور تصاعدت وتطورت إلى حد التلاسن، لتقوم بعدها المرأة بإطلاق النار من مسدسها بإتجاه الاطفال".

ولحسن الحظ لم يصب احد في الحادث وألقي القبض على "ساندرز" بتهمة الإعتداء بسلاح ناري وتعريض الأطفال للخطر، ونقلت إلى سجن المقاطعة.