جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإعدام لمصري اغتصب طفلته
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

الإعدام لمصري اغتصب طفلته

 أحالت محكمة مصرية، الثلاثاء، أوراق مواطن من محافظة الشرقية إلى مفتي الديار الشرعية للتصديق على حكم إعدامه، لإدانته باغتصاب طفلته.

وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، حكمها ضد المواطن فاروق سلام بعد ثبوت واقعة الاعتداء الجنسي على ابنته ليلى، التي تبلغ من العمر 9 سنوات واغتصابها عدة مرات في ليلة واحدة، متسببًا لها بنزف حاد نقلت على إثره لأحد المستشفيات.

وحددت المحكمة منتصف الشهر المقبل، موعدًا للنطق بالحكم على المتهم بعد الانتهاء من أخذ الرأي الشرعي بشأنه.

وكانت الجهات الأمنية بمحافظة الشرقية ألقت القبض على المتهم نهاية العام الماضي، بعد أن تلقت بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول طفلته في حالة جسدية سيئة، وتعرضها لتهتك بمنطقة الرحم بسبب اغتصابها.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، بارتكابه الواقعة، مبررًا ذلك "بعدم السيطرة على نفسه لغيابه عن الوعي بسبب شربه المواد الكحولية”.