جفرا نيوز : أخبار الأردن | رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، صناعة التاريخ رفقة البارسا خلال مباراة خيتافي يوم الأحد الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي خاض أكثر من "50 ألف دقيقة" مع برشلونة، ليقتحم قائمة لا يتواجد بها سوى الثنائي كارليس بويول قائد البارسا المعتزل، وتشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن "البرغوث" أضاف لحسابه الطويل مع برشلونة 50 ألف و62 دقيقة بقميص البلوجرانا، ليتفوق على كارليس بويول صاحب 50 ألف و26 دقيقة، وخلف تشافي هيرنانديز، 58 ألف و673 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن ميسي وصل لهذا العدد من الدقائق في 619 مباراة، منها 549 لقاء أساسيًا، سجل خلالها 534 هدفًا، ويتبقى للنجم الأرجنتيني 8611 دقيقة، لمعادلة رقم تشافي، حيث يستلزم مشاركته في 96 مباراة.