العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-02-13 | 06:43 pm

رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة

رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، صناعة التاريخ رفقة البارسا خلال مباراة خيتافي يوم الأحد الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي خاض أكثر من "50 ألف دقيقة" مع برشلونة، ليقتحم قائمة لا يتواجد بها سوى الثنائي كارليس بويول قائد البارسا المعتزل، وتشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن "البرغوث" أضاف لحسابه الطويل مع برشلونة 50 ألف و62 دقيقة بقميص البلوجرانا، ليتفوق على كارليس بويول صاحب 50 ألف و26 دقيقة، وخلف تشافي هيرنانديز، 58 ألف و673 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن ميسي وصل لهذا العدد من الدقائق في 619 مباراة، منها 549 لقاء أساسيًا، سجل خلالها 534 هدفًا، ويتبقى للنجم الأرجنتيني 8611 دقيقة، لمعادلة رقم تشافي، حيث يستلزم مشاركته في 96 مباراة.