شريط الأخبار
العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% ابو محفوظ : وضع العمال في العقبة "مؤلم" و يحدثونك عن بركات السماء !! توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر
عاجل
 

رقم ماراثوني جديد لميسي في سجلات برشلونة

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، صناعة التاريخ رفقة البارسا خلال مباراة خيتافي يوم الأحد الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ميسي خاض أكثر من "50 ألف دقيقة" مع برشلونة، ليقتحم قائمة لا يتواجد بها سوى الثنائي كارليس بويول قائد البارسا المعتزل، وتشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن "البرغوث" أضاف لحسابه الطويل مع برشلونة 50 ألف و62 دقيقة بقميص البلوجرانا، ليتفوق على كارليس بويول صاحب 50 ألف و26 دقيقة، وخلف تشافي هيرنانديز، 58 ألف و673 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن ميسي وصل لهذا العدد من الدقائق في 619 مباراة، منها 549 لقاء أساسيًا، سجل خلالها 534 هدفًا، ويتبقى للنجم الأرجنتيني 8611 دقيقة، لمعادلة رقم تشافي، حيث يستلزم مشاركته في 96 مباراة.