جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 - 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

الملقي: تعالوا حاسبوني في 31 - 12 .. واذا فشلت قولوا فاشل وأخرجوني من الحكومة - فيديو

جفرا نيوز- نشرت صفحة رئاسة الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقتطفات من مقابلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي المزمع بثّها بعد نشرة الثامنة مساء عبر شاشة التلفزيون الأردني، الثلاثاء.

وقال الملقي في المقابلة إن كلّ الاجراءات التي اتخذتها الحكومة جاءت حتى نعطي مزيدا من المنعة للوطن، مشيرا إلى أنه ولدى تسلّمه المسؤولية قبل عام ونصف كان الدين يزداد بنسبة 4.8% في كلّ عام، غير أنه وصل الآن لنقطة الثبات وأصبح يزداد بنسبة 0.1% سنويا، وسينخفض الدين في العام القادم.

وأضاف الملقي: "أقول للمواطن تعال في 31 / 12 وحاسبني على كلامي، سنخرج من عنق الزجاجة منتصف عام 2019 وإذا فشلت قولوا عني فاشل وأخرجوني من من الحكومة".

وتساءل الملقي عن الحال فيما لو وصلت البلاد إلى مرحلة "الافلاس"، مضيفا: "الحكومات تتغير، ولو أردنا الشعبوية لما اتخذنا أي قرار، لكن عندها سيصل الدين إلى 114% من الناتج المحلي الاجمالي، وأرجو أن تكون المعاناة التي عاناها المواطن في عهدي لصالحه".

وأشار الملقي إلى أن الحكومة لديها خط أحمر متعلق بالحفاظ على سياسة المملكة النقدية.