جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها.. فيديو
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

هكذا احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها.. فيديو


احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها في أجواء عائلية مميزة بمنزلها، وقد ظهرت والدة النجمة في مقطع فيديو من الحفل تحيي فانز هيفاء الذين حرصوا على تهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعين متمنيين لها الصحة والسعادة.

يُذكر أن والدة هيفاء، مصرية الجنسية، وتُدعى «سيدة»، ودائماً ما تظهر في الصور التي تنشرها الفنانة وتجمعها بها بكامل أناقتها، وفي الوقت الذي تتمتع فيه والدة الفنانة بقدر كبير من جمال الملامح، يرى أغلب فانز هيفاء انها لا تشبه والدتها.

من ناحية أخرى، تجهز هيفاء وهبي لإطلاق كليب جديد لأغنية بعنوان «توتة» انتهت من تصويره حديثاً مع المخرج سليم الترك، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن.

هيفاء من المقرر أن تشارك أيضاً في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «لعنة كرمة»، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج ممدوح شاهين.

السينما أيضاً على جدول أعمال هيفاء وهبي، حيث تستعد لدخول تصوير فيلم جديد يجمعها بالفنان المصري أحمد عز خلال النصف الثاني من عام 2018 حتى يكون جاهزاً للعرض خلال العام 2019، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق عمل الفيلم حتى الآن.