اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني بعد فقدانه لصوته لمدة عام ..فلسطيني يستعيد أحباله الصوتية في "المدينة الطبية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-02-13 | 07:18 pm

هكذا احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها.. فيديو

هكذا احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها.. فيديو


احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلاد والدتها في أجواء عائلية مميزة بمنزلها، وقد ظهرت والدة النجمة في مقطع فيديو من الحفل تحيي فانز هيفاء الذين حرصوا على تهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعين متمنيين لها الصحة والسعادة.

يُذكر أن والدة هيفاء، مصرية الجنسية، وتُدعى «سيدة»، ودائماً ما تظهر في الصور التي تنشرها الفنانة وتجمعها بها بكامل أناقتها، وفي الوقت الذي تتمتع فيه والدة الفنانة بقدر كبير من جمال الملامح، يرى أغلب فانز هيفاء انها لا تشبه والدتها.

من ناحية أخرى، تجهز هيفاء وهبي لإطلاق كليب جديد لأغنية بعنوان «توتة» انتهت من تصويره حديثاً مع المخرج سليم الترك، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن.

هيفاء من المقرر أن تشارك أيضاً في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «لعنة كرمة»، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج ممدوح شاهين.

السينما أيضاً على جدول أعمال هيفاء وهبي، حيث تستعد لدخول تصوير فيلم جديد يجمعها بالفنان المصري أحمد عز خلال النصف الثاني من عام 2018 حتى يكون جاهزاً للعرض خلال العام 2019، ولم يتم الإعلان عن باقي فريق عمل الفيلم حتى الآن.