جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور
شريط الأخبار
شاب يشنق نفسه في الكرك الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ بشروط الملك يستمع لردي ‘‘الأعيان‘‘ و‘‘النواب‘‘ على خطاب العرش اليوم أجواء خريفية دافئة اليوم ومنخفض جوي غدا شريك جديد في البوتاس مكان بوتاش الكندية الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية
عاجل
 

أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور

استغلت بعض شركات العطور العربية القوية، وجود النجمة السورية أصالة في الكويت، وأهدتها مجموعة عطور ملكية، وحرصت الفنانة على استعراضها بصور نشرتها، وشكرت هذه الشركات على هدايايهم الأنيقة.

اللافت أن الشركات لم تكتف بإرسال العطور لمقر إقامة النجمة السورية في الكويت، حيث غازلت أصالة بكلمات رقيقة، مثل «إلى الجميلة صوتاً وخلقاً»، و«شوقي يبني لي من اللهفة صروح، شفته فحلمي وصرت اتبع طموح، متخيل أنا نعيش بفرح آه... وبنبتسم... بين البشر... شخص بك يهتم».
يُذكر أن أصالة تواجدت في الكويت لإحياء حفل غنائي حاشد بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد في ثالث حفلات مهرجان «هلا فبراير» المقام داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، حيث تألقت خلال الحفل باثنين من أجمل إطلالاتها، الأولى بفستان وردي منفوش، والثانية، تألقت خلالها بـ«Jumpsuit» أسود أنيق.
من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.