جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور

استغلت بعض شركات العطور العربية القوية، وجود النجمة السورية أصالة في الكويت، وأهدتها مجموعة عطور ملكية، وحرصت الفنانة على استعراضها بصور نشرتها، وشكرت هذه الشركات على هدايايهم الأنيقة.

اللافت أن الشركات لم تكتف بإرسال العطور لمقر إقامة النجمة السورية في الكويت، حيث غازلت أصالة بكلمات رقيقة، مثل «إلى الجميلة صوتاً وخلقاً»، و«شوقي يبني لي من اللهفة صروح، شفته فحلمي وصرت اتبع طموح، متخيل أنا نعيش بفرح آه... وبنبتسم... بين البشر... شخص بك يهتم».
يُذكر أن أصالة تواجدت في الكويت لإحياء حفل غنائي حاشد بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد في ثالث حفلات مهرجان «هلا فبراير» المقام داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، حيث تألقت خلال الحفل باثنين من أجمل إطلالاتها، الأولى بفستان وردي منفوش، والثانية، تألقت خلالها بـ«Jumpsuit» أسود أنيق.
من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.