وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-02-13 | 07:19 pm

أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور

أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور

استغلت بعض شركات العطور العربية القوية، وجود النجمة السورية أصالة في الكويت، وأهدتها مجموعة عطور ملكية، وحرصت الفنانة على استعراضها بصور نشرتها، وشكرت هذه الشركات على هدايايهم الأنيقة.

اللافت أن الشركات لم تكتف بإرسال العطور لمقر إقامة النجمة السورية في الكويت، حيث غازلت أصالة بكلمات رقيقة، مثل «إلى الجميلة صوتاً وخلقاً»، و«شوقي يبني لي من اللهفة صروح، شفته فحلمي وصرت اتبع طموح، متخيل أنا نعيش بفرح آه... وبنبتسم... بين البشر... شخص بك يهتم».
يُذكر أن أصالة تواجدت في الكويت لإحياء حفل غنائي حاشد بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد في ثالث حفلات مهرجان «هلا فبراير» المقام داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، حيث تألقت خلال الحفل باثنين من أجمل إطلالاتها، الأولى بفستان وردي منفوش، والثانية، تألقت خلالها بـ«Jumpsuit» أسود أنيق.
من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.