جفرا نيوز : أخبار الأردن | أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

أصالة تتلقى عطور ملكية في الكويت.. صور

استغلت بعض شركات العطور العربية القوية، وجود النجمة السورية أصالة في الكويت، وأهدتها مجموعة عطور ملكية، وحرصت الفنانة على استعراضها بصور نشرتها، وشكرت هذه الشركات على هدايايهم الأنيقة.

اللافت أن الشركات لم تكتف بإرسال العطور لمقر إقامة النجمة السورية في الكويت، حيث غازلت أصالة بكلمات رقيقة، مثل «إلى الجميلة صوتاً وخلقاً»، و«شوقي يبني لي من اللهفة صروح، شفته فحلمي وصرت اتبع طموح، متخيل أنا نعيش بفرح آه... وبنبتسم... بين البشر... شخص بك يهتم».
يُذكر أن أصالة تواجدت في الكويت لإحياء حفل غنائي حاشد بمشاركة النجم الكويتي عبدالله الرويشد في ثالث حفلات مهرجان «هلا فبراير» المقام داخل مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت، حيث تألقت خلال الحفل باثنين من أجمل إطلالاتها، الأولى بفستان وردي منفوش، والثانية، تألقت خلالها بـ«Jumpsuit» أسود أنيق.
من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.