جفرا نيوز : أخبار الأردن | مي عز الدين تشع أناقة بفستان من الجلد.. شاهد
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

مي عز الدين تشع أناقة بفستان من الجلد.. شاهد

اعتادت الفنانة المصرية مي عز الدين أن تشارك جمهورها مؤخرا في عدد من الإطلالات الحديثة والتي تستعين خلالها بأحدث وأشهر المصممين للأزياء.

مي نشرت صورة جديدة لها، وظهرت هذه المرة بلوك شتوي، حيث ارتدت مي فستان من الجلد، ووضعت على كتفيها جاكيت، وأبهرت محبيها بحقيبة من ماركة «شانيل» الشهيرة، وأعطتها نظارة الشمس رونقا من السحر زاد من جمالها.

مي تلقت العديد من التعليقات من جمهورها الذي تغزل في إطلالتها، وحسدتها الفتيات على جمالها المبهر الذي يتجدد باستمرار.

مي عز الدين أطلت منذ أيام مع شقيقتها هبة خلال برنامج «حكايتي مع الزمان»، وبكت مي بعدما رأت شكلها المتوقع في سن الثمانين.

مي تقوم حاليا بتصوير مسلسل «رسايل»، والذي ستنافس به في شهر رمضان مع الفنان خالد سليم.