الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-02-13 | 07:22 pm

مي عز الدين تشع أناقة بفستان من الجلد.. شاهد

مي عز الدين تشع أناقة بفستان من الجلد.. شاهد

اعتادت الفنانة المصرية مي عز الدين أن تشارك جمهورها مؤخرا في عدد من الإطلالات الحديثة والتي تستعين خلالها بأحدث وأشهر المصممين للأزياء.

مي نشرت صورة جديدة لها، وظهرت هذه المرة بلوك شتوي، حيث ارتدت مي فستان من الجلد، ووضعت على كتفيها جاكيت، وأبهرت محبيها بحقيبة من ماركة «شانيل» الشهيرة، وأعطتها نظارة الشمس رونقا من السحر زاد من جمالها.

مي تلقت العديد من التعليقات من جمهورها الذي تغزل في إطلالتها، وحسدتها الفتيات على جمالها المبهر الذي يتجدد باستمرار.

مي عز الدين أطلت منذ أيام مع شقيقتها هبة خلال برنامج «حكايتي مع الزمان»، وبكت مي بعدما رأت شكلها المتوقع في سن الثمانين.

مي تقوم حاليا بتصوير مسلسل «رسايل»، والذي ستنافس به في شهر رمضان مع الفنان خالد سليم.