جفرا نيوز : أخبار الأردن | إليسا ترتدي فستان ياسمين عبدالعزيز.. والمقارنات تشتعل.. تعرف على سعره.. صور
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

إليسا ترتدي فستان ياسمين عبدالعزيز.. والمقارنات تشتعل.. تعرف على سعره.. صور

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بظهورها في الحلقة الختامية من برنامج Project Runway، بفستان كانت قد ارتدته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من قبل.

إليسا أطلت في الحلقة بفستان أسود طويل من قماش المخمل في القسم العلوي، وشفاف في الأسفل مع زخرفات ذهبية مميزة، وتركت شعرها البني الفاتح منسدلا.

وكانت ياسمين قد ارتدت نفس الفستان من قبل خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز موقع "وشوشة”، وقد اشتعلت المقارنات بينهما من قبل النشطاء، حيث أكد البعض ان الفستان يناسب قوام ياسمين أكثر، بينما أكد البعض الآخر أن لون شعر إليسا الفاتح وتسريحته كان الأنسب لهذا الفستان، مما زاد إطلالتها سحرا.

يذكر أن هذا الفستان المميز من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، ويبلغ سعره نحو 11,400 دولار أميركي.