بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-02-14 | 10:19 am

هجوم جماهيري على "الحوراني" واشادة كبيرة بأداء بـ"السفاح"

هجوم جماهيري على "الحوراني" واشادة كبيرة بأداء بـ"السفاح"

جفرا نيوز - خاص
 

شهدت مباراة النادي الفيصلي ضد نادي الوحدة السوري ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي امس الثلاثاء هجوما جماهريا لافتا على امين صندوق النادي سامر الحوراني.
وانطلقت هتافات فردية من جمهور الدرجة الاولى ضد الحوراني في استراحة الشوطين بعد اداء هزيل قدمه لاعبين النادي.
ويأتي هجوم الجماهير وسط اتهامات للحوراني بعدم جلب لاعبين بحجم الفيصلي في فترة الانتقالات الشتوية ، على حد تعبير الجماهير.
وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فرق سجل للفيصلي كل من المحترف البولندي لوكاس وياسر الرواشدة.
وكان بارزا تحرك الفريق وازدياد هجماته بعد دخول اللاعب احمد هايل الملقب بـ"السفاح" بداية الشوط الثاني،ما دفع الجماهير للهتاف له في اكثر من مناسبة.