جفرا نيوز : أخبار الأردن | هجوم جماهيري على "الحوراني" واشادة كبيرة بأداء بـ"السفاح"
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

هجوم جماهيري على "الحوراني" واشادة كبيرة بأداء بـ"السفاح"

جفرا نيوز - خاص
 

شهدت مباراة النادي الفيصلي ضد نادي الوحدة السوري ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي امس الثلاثاء هجوما جماهريا لافتا على امين صندوق النادي سامر الحوراني.
وانطلقت هتافات فردية من جمهور الدرجة الاولى ضد الحوراني في استراحة الشوطين بعد اداء هزيل قدمه لاعبين النادي.
ويأتي هجوم الجماهير وسط اتهامات للحوراني بعدم جلب لاعبين بحجم الفيصلي في فترة الانتقالات الشتوية ، على حد تعبير الجماهير.
وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فرق سجل للفيصلي كل من المحترف البولندي لوكاس وياسر الرواشدة.
وكان بارزا تحرك الفريق وازدياد هجماته بعد دخول اللاعب احمد هايل الملقب بـ"السفاح" بداية الشوط الثاني،ما دفع الجماهير للهتاف له في اكثر من مناسبة.