شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

فيديو غير لائق يغضب المغردين وهيئة حقوق الإنسان السعودية

على الرغم من طلب المختصين من الآباء بشكل متكرر توعية أطفالهم بعدم الركوب مع أشخاص مجهولين، إلا أن كثيرين منهم يتجاهلون الأمر، ومؤخراً انتشر مقطع فيديو لأطفال يمثلون فيه بأنه لا توجد أي مشكلة في الركوب مع الغرباء، وأن على الفتيات أن يركزن على أصحاب السيارات الفارهة!

ومن دون أدنى شك، لاقى مقطع الفيديو ردود أفعال غاضبة، ومطالبات بمحاسبة كل مَن أسهم في تصوير المقطع، وكذلك محاسبة الأهالي الذي سمحوا لبناتهم بالتمثيل فيه. حيث قالت المغردة عبير الناصر من خلال حسابها الرسمي في تويتر @Abeer_alnasser: "الأطفال هذولا لازم يتوقفوا فوراً عن التصوير... في هذا المقطع.. يا بنت يا طفلة يا مراهقة.. اركبي مع أي واحد يوقف لك أو يعجبك أو تعجبك سيارته. إيش المفاهيم والقيم اللي ينشرونها للأطفال؟ كل اللي في المقطع أهاليهم لازم يتحاسبوا حساب عسير.. إذا في دول الغرب يحذرون البنت ما تركب مع أي أحد"!

من جانبها، تفاعلت هيئة حقوق الإنسان مع مقطع الفيديو، حيث أكد محمد المعدي المتحدث باسم الهيئة رداً على أحد المغردين الذين انتقدوا المقطع، أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال هذا الفيديو.
وفي تفاصيل المقطع، ظهرت ثلاث فتيات صغيرات وهن يقفن على حافة شارع، لتركب إحداهن في سيارة من نوع "داتسون"، بينما ركبت الفتاتان المتبقيتان في سيارة من نوع "بنتلي"، واستنكرتا الركوب مع شخص يقود سيارة من نوع "داتسون" كونها رخيصة!