شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

زوجان يرفضان استلام طفلتهما!

جفرا نيوز -
تفاجأ أطباء وادارة مستشفى جامعة عين شمس في مصر برفض زوجين تسلم طفلتهما بعد أسبوع من والدتها، ما دفع القيمين على المستشفى لتبليغ الشرطة التي تستكمل تحقيقاتها بالواقعة.

تفاصيل القصة حين وصلت "هدير" وزوجها "أحمد" الى مستشفى النساء والتوليد في جامعة عين شمس وبعد عملية جراحية وضعت الأم طفلتها التي ولدت قبل موعدها وكان لزاماً وضعها في الحضّانة للحفاظ على صحتها.

بعد العملية خرجت الأم والأب من المستشفى بعد حصول المستشفى على جميع البيانات التي تظهر صحة زواجهما وأوراقهما الثبوتية، ولكن بعد اسبوع اتصلت ادارة المستشفى بالأهل بعد ان تماثلت ابنتهما للشفاء، إلا أن الردّ كان صادماً حيث قال الأب: "أنا معنديش بنات ومش عاوزها، أدوها لأي حد يكون محتاجها"، بينما قالت الأم: "أنا أصلاً مولدتش ومليش بنات مش عوزاها".

إدارة المستشفى قامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، واتخاذ إجراءاتها القانونية.