جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في معبر وادي الأردن محاولة تهريب 480 جهاز خلوي مختلف، حيث بلغت قيمة الأجهزة المضبوطة مايقارب (264) الف دينار، وتم استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها بواقع (73) ألف دينار.
ومن جانبه أشاد مدير المركز عميد جمارك محمد الزعبي بالجهود التي يبذلها موظفو المركز وما يتمتعون به من اليقظة الدائمة والحس الأمني الذي أدى الى اكتشاف مثل هذه القضايا النوعية والمميزة.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور وضاح الحمود على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو دائرة الجمارك في مكافحة عمليات التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها البضائع المقلدة والمزورة والتي لا يتوافر فيها المواصفات والنوعية والجودة.
ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور الكبير الذي تقوم به دائرة الجمارك لحماية المواطنين من الغش التجاري والمحافظة على الاقتصاد الوطني.