توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-02-14 | 01:09 pm

الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار

الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في معبر وادي الأردن محاولة تهريب 480 جهاز خلوي مختلف، حيث بلغت قيمة الأجهزة المضبوطة مايقارب (264) الف دينار، وتم استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها بواقع (73) ألف دينار.
ومن جانبه أشاد مدير المركز عميد جمارك محمد الزعبي بالجهود التي يبذلها موظفو المركز وما يتمتعون به من اليقظة الدائمة والحس الأمني الذي أدى الى اكتشاف مثل هذه القضايا النوعية والمميزة.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور وضاح الحمود على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو دائرة الجمارك في مكافحة عمليات التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها البضائع المقلدة والمزورة والتي لا يتوافر فيها المواصفات والنوعية والجودة.
ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور الكبير الذي تقوم به دائرة الجمارك لحماية المواطنين من الغش التجاري والمحافظة على الاقتصاد الوطني.