جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب هواتف ذكية بقيمة تقدر بـ (264) الف دينار

جفرا نيوز - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في معبر وادي الأردن محاولة تهريب 480 جهاز خلوي مختلف، حيث بلغت قيمة الأجهزة المضبوطة مايقارب (264) الف دينار، وتم استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها بواقع (73) ألف دينار.
ومن جانبه أشاد مدير المركز عميد جمارك محمد الزعبي بالجهود التي يبذلها موظفو المركز وما يتمتعون به من اليقظة الدائمة والحس الأمني الذي أدى الى اكتشاف مثل هذه القضايا النوعية والمميزة.
وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور وضاح الحمود على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو دائرة الجمارك في مكافحة عمليات التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها البضائع المقلدة والمزورة والتي لا يتوافر فيها المواصفات والنوعية والجودة.
ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور الكبير الذي تقوم به دائرة الجمارك لحماية المواطنين من الغش التجاري والمحافظة على الاقتصاد الوطني.