جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-02-14 | 02:51 pm

خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

جفرا نيوز – حصد خريج جامعة الشرق الأوسط المعلم عيسى محمد الحوامدة المركز الثالث عن فئة المعلم المتميز في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام 2017.

وجاء اختيار خريج الجامعة الحوامدة عن هذه الفئة لتميزه منقطع النظير في العطاء العلمي والتربوي ، وتفانيه في أداء عمله وتأدية رسالته السامية في إعداد أجيال المستقبل والتربية الصالحة لأبناء الوطن.

و المعلم عيسى الحوامدة هو أحد خريجي جامعة الشرق الأوسط للعام الجامعي 2015 يحمل شهادة الماجستير في تخصص المناهج وطرق التدريس من كلية العلوم التربوية ، ويعمل حاليا معلمًا في منطقة ذيبان ، تميز منذ انخراطه في مقاعد الدراسة بالعديد من المهارات الشخصية والقدرات والمعارف المميزة.

وفي هذا الصدد عبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة ممن يحملون اسمها في المحافل الوطنية والعالمية وقال إن هذا الانجاز " يثلج الصدر وإن دل على شيء يدل على تميز الجامعة بمخرجاتها الأكاديمية وبإعداد طلبتها ليكونوا خير قادة وسفراء يحملون رسالتها في شتى مناحي الحياة.

مما يجدر ذكره أن جائزة المعلم المتميز هي من اولى الجوائز التي اطلقت في آذار من العام 2006 جاءت إيمانًا بأهميّة دور المعلّم في العمليّة التربويّة، وفي ترسيخ مبادئ التميّز والإبداع، بالإضافة إلى قدرته على التأثير إيجابًا في طريقة تفكير الأجيال؛ لتخريج طلبة منتجين ومفكّرين ومنتمين لمجتمعهم، مستندين على معايير موضوعيّة وعلميّة، ابرزها النزاهة والشفافية والعدالة والتركيز على الطالب والعمليات والنتاجات.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4263