جفرا نيوز : أخبار الأردن | خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

جفرا نيوز – حصد خريج جامعة الشرق الأوسط المعلم عيسى محمد الحوامدة المركز الثالث عن فئة المعلم المتميز في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام 2017.

وجاء اختيار خريج الجامعة الحوامدة عن هذه الفئة لتميزه منقطع النظير في العطاء العلمي والتربوي ، وتفانيه في أداء عمله وتأدية رسالته السامية في إعداد أجيال المستقبل والتربية الصالحة لأبناء الوطن.

و المعلم عيسى الحوامدة هو أحد خريجي جامعة الشرق الأوسط للعام الجامعي 2015 يحمل شهادة الماجستير في تخصص المناهج وطرق التدريس من كلية العلوم التربوية ، ويعمل حاليا معلمًا في منطقة ذيبان ، تميز منذ انخراطه في مقاعد الدراسة بالعديد من المهارات الشخصية والقدرات والمعارف المميزة.

وفي هذا الصدد عبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة ممن يحملون اسمها في المحافل الوطنية والعالمية وقال إن هذا الانجاز " يثلج الصدر وإن دل على شيء يدل على تميز الجامعة بمخرجاتها الأكاديمية وبإعداد طلبتها ليكونوا خير قادة وسفراء يحملون رسالتها في شتى مناحي الحياة.

مما يجدر ذكره أن جائزة المعلم المتميز هي من اولى الجوائز التي اطلقت في آذار من العام 2006 جاءت إيمانًا بأهميّة دور المعلّم في العمليّة التربويّة، وفي ترسيخ مبادئ التميّز والإبداع، بالإضافة إلى قدرته على التأثير إيجابًا في طريقة تفكير الأجيال؛ لتخريج طلبة منتجين ومفكّرين ومنتمين لمجتمعهم، مستندين على معايير موضوعيّة وعلميّة، ابرزها النزاهة والشفافية والعدالة والتركيز على الطالب والعمليات والنتاجات.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4263