جفرا نيوز : أخبار الأردن | خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

خريج جامعة الشرق الأوسط يحصد المركز الثالث في جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

جفرا نيوز – حصد خريج جامعة الشرق الأوسط المعلم عيسى محمد الحوامدة المركز الثالث عن فئة المعلم المتميز في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام 2017.

وجاء اختيار خريج الجامعة الحوامدة عن هذه الفئة لتميزه منقطع النظير في العطاء العلمي والتربوي ، وتفانيه في أداء عمله وتأدية رسالته السامية في إعداد أجيال المستقبل والتربية الصالحة لأبناء الوطن.

و المعلم عيسى الحوامدة هو أحد خريجي جامعة الشرق الأوسط للعام الجامعي 2015 يحمل شهادة الماجستير في تخصص المناهج وطرق التدريس من كلية العلوم التربوية ، ويعمل حاليا معلمًا في منطقة ذيبان ، تميز منذ انخراطه في مقاعد الدراسة بالعديد من المهارات الشخصية والقدرات والمعارف المميزة.

وفي هذا الصدد عبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة ممن يحملون اسمها في المحافل الوطنية والعالمية وقال إن هذا الانجاز " يثلج الصدر وإن دل على شيء يدل على تميز الجامعة بمخرجاتها الأكاديمية وبإعداد طلبتها ليكونوا خير قادة وسفراء يحملون رسالتها في شتى مناحي الحياة.

مما يجدر ذكره أن جائزة المعلم المتميز هي من اولى الجوائز التي اطلقت في آذار من العام 2006 جاءت إيمانًا بأهميّة دور المعلّم في العمليّة التربويّة، وفي ترسيخ مبادئ التميّز والإبداع، بالإضافة إلى قدرته على التأثير إيجابًا في طريقة تفكير الأجيال؛ لتخريج طلبة منتجين ومفكّرين ومنتمين لمجتمعهم، مستندين على معايير موضوعيّة وعلميّة، ابرزها النزاهة والشفافية والعدالة والتركيز على الطالب والعمليات والنتاجات.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4263