جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرض موظف بالتنمية الاجتماعية للاعتداء في حضانة !
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

تعرض موظف بالتنمية الاجتماعية للاعتداء في حضانة !

جفرا نيوز - تعرض أحد موظفي وزارة التنمية الاجتماعية للاعتداء بالضرب اليوم الاربعاء خلال قيامه بالتفتيش برفقة زميليه على احدى الحضانات غير المرخصة ، في منطقة طبربور خلال عمله الرسمي من قبل عدد من الاشخاص .
وقال المكتب الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية انه وأثناء قيام كوادر مديرية التنمية الاجتماعية / ماركا بحملة للتفتيش على احدى الحضانات اثر معلومات من مديرية الاسرة والحماية تشير عدم التزامها بالترخيص ، ووجود مخالفات باستقبال عدد من الاطفال ، اضافة الى ان المبنى الذي تتواجد فيه صدر بحقه قرار اخلاء ، حيث أقدم عدد من الاشخاص وبالتهجم والاعتداء بالضرب على احد الموظفين ، الذي تم إسعافه الى مستشفى الامير حمزة الحكومي ، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة بالحادثة وضبط المعتدين.
وتؤكد وزارة أهمية سلامة الأطفال في الحضانات والمتابعة المستمرة لاوضاعها وفق القانون .
وتدين وزارة التنمية الاجتماعية الاعتداء على موظفيها الذين يقومون بواجبهم على اكمل وجه لتؤكد انها ستتابع حادثة الاعتداء على موظفيها بالطرق القانونية حتى ينال المعتدين جزاءهم وفق القانون.