جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرض موظف بالتنمية الاجتماعية للاعتداء في حضانة !
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

تعرض موظف بالتنمية الاجتماعية للاعتداء في حضانة !

جفرا نيوز - تعرض أحد موظفي وزارة التنمية الاجتماعية للاعتداء بالضرب اليوم الاربعاء خلال قيامه بالتفتيش برفقة زميليه على احدى الحضانات غير المرخصة ، في منطقة طبربور خلال عمله الرسمي من قبل عدد من الاشخاص .
وقال المكتب الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية انه وأثناء قيام كوادر مديرية التنمية الاجتماعية / ماركا بحملة للتفتيش على احدى الحضانات اثر معلومات من مديرية الاسرة والحماية تشير عدم التزامها بالترخيص ، ووجود مخالفات باستقبال عدد من الاطفال ، اضافة الى ان المبنى الذي تتواجد فيه صدر بحقه قرار اخلاء ، حيث أقدم عدد من الاشخاص وبالتهجم والاعتداء بالضرب على احد الموظفين ، الذي تم إسعافه الى مستشفى الامير حمزة الحكومي ، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة بالحادثة وضبط المعتدين.
وتؤكد وزارة أهمية سلامة الأطفال في الحضانات والمتابعة المستمرة لاوضاعها وفق القانون .
وتدين وزارة التنمية الاجتماعية الاعتداء على موظفيها الذين يقومون بواجبهم على اكمل وجه لتؤكد انها ستتابع حادثة الاعتداء على موظفيها بالطرق القانونية حتى ينال المعتدين جزاءهم وفق القانون.