شريط الأخبار
العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% ابو محفوظ : وضع العمال في العقبة "مؤلم" و يحدثونك عن بركات السماء !! توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر
عاجل
 

شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان

جفرا نيوز - اشتكى مواطنون من التعقيدات والوقت الطويل الذي يلزم وحدة المعالجة الطبية في الديوان الملكي لمنح مرضى السرطان اعفاء طبيا في مركز الحسين للسرطان باعتباره مركزا متخصصا لعلاج ذلك المرض.
كما تسائلوا بحديثهم لـجفرا نيوز عن الاسباب التي تستدعي استغراق اللجنة المتخصصة في تلك الوحدة لوقت طويل جدا للرد على المرضى الذين توصف حالتهم بالحرجة و التي تحتاج لتدخل طبي باقصى سرعة ممكنة  وفي مركز متخصص، حيث ان التأخير في منح الاعفاءات ربما يتسبب بفقدان حياة المرضى.
و انتقد عدد من المراجعين لوحدة المعالجة الطبية من الازدحامات اثناء مراجعاتهم لها ، اضافة لتعامل بعض الموظفين بشكل غير لائق معهم.
وكانت الحكومة مؤخرا قد اعلنت عن أوقفت التعامل بالإعفاءات الطبية و تحويلها الى الديوانالملكي ، لغايات التنسيق و المتابعة الإلكترونية.