جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان

جفرا نيوز - اشتكى مواطنون من التعقيدات والوقت الطويل الذي يلزم وحدة المعالجة الطبية في الديوان الملكي لمنح مرضى السرطان اعفاء طبيا في مركز الحسين للسرطان باعتباره مركزا متخصصا لعلاج ذلك المرض.
كما تسائلوا بحديثهم لـجفرا نيوز عن الاسباب التي تستدعي استغراق اللجنة المتخصصة في تلك الوحدة لوقت طويل جدا للرد على المرضى الذين توصف حالتهم بالحرجة و التي تحتاج لتدخل طبي باقصى سرعة ممكنة  وفي مركز متخصص، حيث ان التأخير في منح الاعفاءات ربما يتسبب بفقدان حياة المرضى.
و انتقد عدد من المراجعين لوحدة المعالجة الطبية من الازدحامات اثناء مراجعاتهم لها ، اضافة لتعامل بعض الموظفين بشكل غير لائق معهم.
وكانت الحكومة مؤخرا قد اعلنت عن أوقفت التعامل بالإعفاءات الطبية و تحويلها الى الديوانالملكي ، لغايات التنسيق و المتابعة الإلكترونية.