جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان

جفرا نيوز - اشتكى مواطنون من التعقيدات والوقت الطويل الذي يلزم وحدة المعالجة الطبية في الديوان الملكي لمنح مرضى السرطان اعفاء طبيا في مركز الحسين للسرطان باعتباره مركزا متخصصا لعلاج ذلك المرض.
كما تسائلوا بحديثهم لـجفرا نيوز عن الاسباب التي تستدعي استغراق اللجنة المتخصصة في تلك الوحدة لوقت طويل جدا للرد على المرضى الذين توصف حالتهم بالحرجة و التي تحتاج لتدخل طبي باقصى سرعة ممكنة  وفي مركز متخصص، حيث ان التأخير في منح الاعفاءات ربما يتسبب بفقدان حياة المرضى.
و انتقد عدد من المراجعين لوحدة المعالجة الطبية من الازدحامات اثناء مراجعاتهم لها ، اضافة لتعامل بعض الموظفين بشكل غير لائق معهم.
وكانت الحكومة مؤخرا قد اعلنت عن أوقفت التعامل بالإعفاءات الطبية و تحويلها الى الديوانالملكي ، لغايات التنسيق و المتابعة الإلكترونية.