جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين "gig- Jordan"
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين "gig- Jordan"

جفرا نيوز - صرح رئيس مجلس إدارة شركة الشرق العربي للتأمين gig - Jordan ناصر اللوزي بأن مجلس إدارة الشركة قد اتخذ قرارا ً في جلسته الأخيرة والتي عقدت بتاريخ (13/2/2018) بتعيين الدكتورعلي عادل الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشركة اعتباراً من نهاية الشهر الحالي.

وأكد اللوزي أن انضمام الوزني إلى شركة الشرق العربي للتأمين سيسهم في تحقيق أهداف الشركة ويمكَنها من تجاوز التحديات التي تمر بها صناعة التأمين بشكل عام، نظرا ً لما يتمتع به من خبرات عملية ومؤهلات علمية ومهنية.

يحمل الدكتورعلي الوزني شهادة الدكتوراه في التسويق وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وشهادة ممارسة التأمين من معهد التأمين البريطاني، كما سبق وشغل منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين لدورتين متتاليتين خلال الفترة من (2015) وحتى هذا التاريخ بعد أن كان عضوا ً في مجلس إدارة الاتحاد خلال الدورات من (2009-2015).

كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية لدورتين متتاليتين خلال الفترة من (2012-2016) بعد أن كان عضوا ً في مجلس إدارتها للفترة من (2010 إلى 2012)

ويمثَل الدكتورعلي سوق التأمين الأردني في مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين – القاهرة، وهو عضو في مجلس أمناء كلية التربية والعلوم – الأنروا منذ العام (2013)

كما شغل خلال السنوات العشر الماضية منصب الرئيس التنفيذي لشركة سوليدريتي - الأولى للتأمين في عمان وهي عضو في مجموعة سوليدريتي القابضة – البحرين، كما عمل عضوا ً لمجلس إدارة شركات تأمين في كل من الأردن والبحرين والسعودية.

يذكر بأن الدكتورعلي الوزني قد عمل سابقا ً نائباً للرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين خلال الفترة من العام (2000) وحتى العام (2008) ، كما عمل في القطاع المصرفي والتأميني لثمان سنوات قبل العام (2000).


وتحتل شركة الشرق العربي للتأمين / gig - Jordan المركز الأول في سوق التأمين الأردني من حيث الحصة السوقية، وهي عضو في مجموعة الخليج للتأمين - الكويت والتي تعمل في أحد عشر بلدا ً في المنطقة وتعتبر واحدة من أكبر مجموعات التأمين في المنطقة.