شريط الأخبار
توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

عمان الأهلية تعقد دورة في الاسعفات الأولية لسيدات محافظة البلقاء

جفرا نيوز - برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وبتنسيق مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع، عقدت كلية التمريض في الجامعة دورة اسعافات أولية لسيدات محافظة البلقاء يوم الثلاثاء الموافق 13/ 2/ 2018م في مختبرات كلية التمريض.

الدورة التي امتدت على مدار ثلاث ساعات بحضور 59 سيدة عقدت بهدف خدمة المجتمع المحلي، حيث اشتملت الدورة على تدريب عملي لمواضيع عدة منها: الحروق، الاختناق، السقوط، الكسور، الجروح، النزيف، حالات الاغماء لمرضى السكري ومرضى القلب، والحالات الطارئة النسائية.

وخلال الدورة تم تدريب السيدات بهدف زيادة وعيهن في كيفية إنقاذ حياة مصاب يحتاج إلى تدخل فوري عندما لا تكون الرعاية الطبية المهنية متيسرة أو يكون طريق الوصول لأقرب مركز إسعاف يستغرق الكثير من الوقت. في نهاية الدورة تم توزيع شهادات حضور على جميع المشاركات.