جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الأهلية تعقد دورة في الاسعفات الأولية لسيدات محافظة البلقاء
شريط الأخبار
الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة (صور) اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا!
عاجل
 

عمان الأهلية تعقد دورة في الاسعفات الأولية لسيدات محافظة البلقاء

جفرا نيوز - برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وبتنسيق مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع، عقدت كلية التمريض في الجامعة دورة اسعافات أولية لسيدات محافظة البلقاء يوم الثلاثاء الموافق 13/ 2/ 2018م في مختبرات كلية التمريض.

الدورة التي امتدت على مدار ثلاث ساعات بحضور 59 سيدة عقدت بهدف خدمة المجتمع المحلي، حيث اشتملت الدورة على تدريب عملي لمواضيع عدة منها: الحروق، الاختناق، السقوط، الكسور، الجروح، النزيف، حالات الاغماء لمرضى السكري ومرضى القلب، والحالات الطارئة النسائية.

وخلال الدورة تم تدريب السيدات بهدف زيادة وعيهن في كيفية إنقاذ حياة مصاب يحتاج إلى تدخل فوري عندما لا تكون الرعاية الطبية المهنية متيسرة أو يكون طريق الوصول لأقرب مركز إسعاف يستغرق الكثير من الوقت. في نهاية الدورة تم توزيع شهادات حضور على جميع المشاركات.