شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين

جفرا نيوز -  قدّم ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني، خلال حفل عشاء أقامها تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، لتكريم شركة زين، على جهودها المتواصلة في دعم وتمكين النساء، في المجتمع المحلي، وذلك يوم الإثنين 12 شباط 2018، في فندق الفورسينز- عمّان.
وحضر حفل العشاء، الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، الذي عبّر عن سعادته بهذا التكريم، وشكر ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني على جهودهم في دعم مسيرة المرأة، وعلّق بقوله أن زين وانطلاقاً من استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وإلاستدامة، تسعى لتفعيل دور المرأة ومشاركتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمع، وتطوير فرصة تنمية مشاريعهن وضمان نجاح هذه المشاريع واستمراريتها."
وتضمّن الحفل كلمة لرئيسة الملتقى تغريد النفيسي ، كما تخلل جلسة نقاشية مع الدكتور مروان المعشر، أدارتها رئيسة تحرير صحيفة الغد الإعلامية جمانة غنيمات، حول " مسيرة الأردن لتنمية مُستدامة"، وجرى تكريم نخبة من رجال الوطن، وعدد من الشخصيات التي لها بصمات واضحة في دعم المرأة في كافة المجالات.
يُشار الى أن ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني هيئة أهلية غير ربحية تأسس عام 1976، ويهدف إلى تعزيز مساهمة المرأة الأردنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.