(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-02-14 | 05:21 pm

مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين

مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين

جفرا نيوز -  قدّم ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني، خلال حفل عشاء أقامها تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، لتكريم شركة زين، على جهودها المتواصلة في دعم وتمكين النساء، في المجتمع المحلي، وذلك يوم الإثنين 12 شباط 2018، في فندق الفورسينز- عمّان.
وحضر حفل العشاء، الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، الذي عبّر عن سعادته بهذا التكريم، وشكر ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني على جهودهم في دعم مسيرة المرأة، وعلّق بقوله أن زين وانطلاقاً من استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وإلاستدامة، تسعى لتفعيل دور المرأة ومشاركتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمع، وتطوير فرصة تنمية مشاريعهن وضمان نجاح هذه المشاريع واستمراريتها."
وتضمّن الحفل كلمة لرئيسة الملتقى تغريد النفيسي ، كما تخلل جلسة نقاشية مع الدكتور مروان المعشر، أدارتها رئيسة تحرير صحيفة الغد الإعلامية جمانة غنيمات، حول " مسيرة الأردن لتنمية مُستدامة"، وجرى تكريم نخبة من رجال الوطن، وعدد من الشخصيات التي لها بصمات واضحة في دعم المرأة في كافة المجالات.
يُشار الى أن ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني هيئة أهلية غير ربحية تأسس عام 1976، ويهدف إلى تعزيز مساهمة المرأة الأردنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.