جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : نعمل على عقد لقاء بين الحكومة وابناء غزة لبحث مطالبهم
شريط الأخبار
المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء
عاجل
 

السعود : نعمل على عقد لقاء بين الحكومة وابناء غزة لبحث مطالبهم

جفرا نيوز


قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود إنه سـ"يتم عقد لقاء قريب مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ووزراء الداخلية والمالية والصناعة والتجارة لبحث مطالب ابناء قطاع غزة وتذليل التحديات التي تواجههم".
وعرض، خلال لقاء بوفد يمثل الغزيين في الاردن ، لانجازات اللجنة في متابعة قضية هذه الفئة، والتي من أبرزها ارسال مقترح الى اللجنة القانونية النيابية لتعديل قانون نقابة اطباء الاسنان لفتح المهنة امام الغزيين، فضلا عن مطالبة وزارة العمل بفتح المهن المغلقة امام أبناء قطاع غزة.
وطالب السعود، الوفد بتزويد اللجنة بمطالبهم كافة لمناقشتها مع المعنيين وذوي الاختصاص.
من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة حرصهم الدائم لتذليل كل الصعوبات التي تواجه ابناء قطاع غزة، مشيرين الى انهم سيطالبون بمنحهم مزيدا من الحقوق والمكتسبات .
بدورهم عرض اعضاء الوفد لأبرز التحديات التي تواجههم تحديدا فيما يتعلق بمنحهم الاعفاءات الطبية وتكلفة العلاج وحق التملك وتصاريح العمل مطالبين بإعادة النظر برسوم اصدار جوازات السفر المؤقتة ورخص القيادة.
وثمنوا انجازات اللجنة لدورها في فتح مكاتب لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في محافظة جرش لخدمة الغزيين، معربين عن شكرهم وتقديرهم لـ"فلسطين النيابية" على ما تبذله من جهود تجاه هذه الفئة.