جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : نعمل على عقد لقاء بين الحكومة وابناء غزة لبحث مطالبهم
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

السعود : نعمل على عقد لقاء بين الحكومة وابناء غزة لبحث مطالبهم

جفرا نيوز


قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود إنه سـ"يتم عقد لقاء قريب مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ووزراء الداخلية والمالية والصناعة والتجارة لبحث مطالب ابناء قطاع غزة وتذليل التحديات التي تواجههم".
وعرض، خلال لقاء بوفد يمثل الغزيين في الاردن ، لانجازات اللجنة في متابعة قضية هذه الفئة، والتي من أبرزها ارسال مقترح الى اللجنة القانونية النيابية لتعديل قانون نقابة اطباء الاسنان لفتح المهنة امام الغزيين، فضلا عن مطالبة وزارة العمل بفتح المهن المغلقة امام أبناء قطاع غزة.
وطالب السعود، الوفد بتزويد اللجنة بمطالبهم كافة لمناقشتها مع المعنيين وذوي الاختصاص.
من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة حرصهم الدائم لتذليل كل الصعوبات التي تواجه ابناء قطاع غزة، مشيرين الى انهم سيطالبون بمنحهم مزيدا من الحقوق والمكتسبات .
بدورهم عرض اعضاء الوفد لأبرز التحديات التي تواجههم تحديدا فيما يتعلق بمنحهم الاعفاءات الطبية وتكلفة العلاج وحق التملك وتصاريح العمل مطالبين بإعادة النظر برسوم اصدار جوازات السفر المؤقتة ورخص القيادة.
وثمنوا انجازات اللجنة لدورها في فتح مكاتب لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في محافظة جرش لخدمة الغزيين، معربين عن شكرهم وتقديرهم لـ"فلسطين النيابية" على ما تبذله من جهود تجاه هذه الفئة.