شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

قص شعر ابنته فاحالته إلى القضاء

- تحقق الشرطة الأمريكية، في بلدة "ميدلتون"، في حادثة غريبة خاصة بمراهقة ووالدها، بعد شكوى قدمتها الأم.

أفادت شبكة "فوكس 8" الأمريكية بأن نزاعا عائليا وقع عندما أجبر الوالد ابنته على قص شعرها، في بلدة "ميدلتون".

وبدأت القصة عندما نشرت الأم صورة ابنتها قبل وبعد قص شعرها، مشيرة إلى أن الأب هو من عاقبها بإجبارها على قص شعرها بسبب قيامها بتلوين أطرافه باللون الذهبي بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت الأم على "فيسبوك " تقول، تعليقا على صور ابنتها، "كانت هذه صورة ابنتي يوم الأحد، قبل أن تصبح هكذا عندما عادت لمنزلي.. وذلك لأنها لونت خصلا من شعرها بمناسبة عيد ميلادها".

وانتشرت الصور سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حصل المنشور على أكثر من 25 ألف مشاركة.

وفقا لرئيس الشرطة بالبلدة الأمريكية، فإنهم بالتعاون مع مركز لخدمات الأطفال، يحققون في شكوى محتملة لإساءة معاملة الأطفال. إذ أوضحت الشرطة أن والدة الفتاة اتهمت الأب وزوجته بقص شعر ابنتها إجباريا.

وقالت رئيسة الشرطة: "لم أتعامل مع قضية كهذه منذ عام 1992. كانت الأم تشعر بالضيق بشأن المعاملة التي تعرضت لها ابنتها".