جفرا نيوز : أخبار الأردن | يهدي زوجته بطاقة المعايدة نفسها منذ 39 عاما
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

يهدي زوجته بطاقة المعايدة نفسها منذ 39 عاما

 واظب الكاتب كين مايرس على إرسال بطاقة المعايدة نفسها لزوجته في عيد الحب، منذ 39 عاما.

وصمم مايرس، عضو رابطة الرومانسيين، بطاقة المعايدة بمناسبة عيد الحب في سبعينيات القرن الماضي. ولأول مرة تلقت الزوجة فاليريا بطاقة بهذه المناسبة من زوجها، عام 1979.

ويقول مايرس: "اعتقدت طوال الفترة الماضية بأن زوجتي ستصاب بخيبة أمل لو قمت بإهدائها بطاقة معايدة أخرى غير التي صممتها، فقد أصبحت هذه البطاقة من مقتنيات العائلة التقليدية".

ولا تزال الرومانسية موجودة في العلاقة بين الزوجين مايرس رغم 45 سنة من الحياة المشتركة.

وامتلأت البطاقة بالكلمات التي تراكمت عبر السنوات، إلا أن كين يجد دوما مكانا يكتب عليه معايدة لزوجته.

واعترفت الزوجة فاليريا بتعلقها بهذه البطاقة البريدية التي "أصبحت على مر السنين شيئا خاصا بالنسبة لي، وهي في حالة جيدة".