شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

يهدي زوجته بطاقة المعايدة نفسها منذ 39 عاما

 واظب الكاتب كين مايرس على إرسال بطاقة المعايدة نفسها لزوجته في عيد الحب، منذ 39 عاما.

وصمم مايرس، عضو رابطة الرومانسيين، بطاقة المعايدة بمناسبة عيد الحب في سبعينيات القرن الماضي. ولأول مرة تلقت الزوجة فاليريا بطاقة بهذه المناسبة من زوجها، عام 1979.

ويقول مايرس: "اعتقدت طوال الفترة الماضية بأن زوجتي ستصاب بخيبة أمل لو قمت بإهدائها بطاقة معايدة أخرى غير التي صممتها، فقد أصبحت هذه البطاقة من مقتنيات العائلة التقليدية".

ولا تزال الرومانسية موجودة في العلاقة بين الزوجين مايرس رغم 45 سنة من الحياة المشتركة.

وامتلأت البطاقة بالكلمات التي تراكمت عبر السنوات، إلا أن كين يجد دوما مكانا يكتب عليه معايدة لزوجته.

واعترفت الزوجة فاليريا بتعلقها بهذه البطاقة البريدية التي "أصبحت على مر السنين شيئا خاصا بالنسبة لي، وهي في حالة جيدة".