جفرا نيوز : أخبار الأردن | خليفة هاينكس يثير الانقسام في بايرن ميونخ
شريط الأخبار
الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن لتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور
عاجل
 

خليفة هاينكس يثير الانقسام في بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، لازال يثير المناقشات داخل أرجاء النادي البافاري.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن الأغلبية في إدارة بايرن ترشح توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، لخلافة المخضرم يوب هاينكس.

وأضافت: "كارل هاينز رومينيجه وهاينكس نفسه يؤيدان توخيل، بينما أولي هونيس رئيس النادي لم يتنازل حتى الآن عن رأيه بمواصلة المحاولات مع هاينكس لإقناعه بالبقاء".

يُذكر أن توخيل لم يتول تدريب أي فريق حتى الآن منذ الرحيل عن دورتموند، حيث رفض عدة عروض من شالكه، وباير ليفركوزن، وفولفسبورج، وشتوتجارت، وإشبيلية.

وأشارت عدة تقارير صحفية ألمانية، إلى أن توخيل رفض كل العروض لأنه ينتظر عرضًا ضخما لقيادة فريق كبير بداية الموسم المقبل، والإدارة في ميونخ تتمنى أن يكون المدرب متاحا في الصيف، حيث دخل ضمن اهتمامات تشيلسي مؤخرًا.