شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

خليفة هاينكس يثير الانقسام في بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، لازال يثير المناقشات داخل أرجاء النادي البافاري.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن الأغلبية في إدارة بايرن ترشح توماس توخيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، لخلافة المخضرم يوب هاينكس.

وأضافت: "كارل هاينز رومينيجه وهاينكس نفسه يؤيدان توخيل، بينما أولي هونيس رئيس النادي لم يتنازل حتى الآن عن رأيه بمواصلة المحاولات مع هاينكس لإقناعه بالبقاء".

يُذكر أن توخيل لم يتول تدريب أي فريق حتى الآن منذ الرحيل عن دورتموند، حيث رفض عدة عروض من شالكه، وباير ليفركوزن، وفولفسبورج، وشتوتجارت، وإشبيلية.

وأشارت عدة تقارير صحفية ألمانية، إلى أن توخيل رفض كل العروض لأنه ينتظر عرضًا ضخما لقيادة فريق كبير بداية الموسم المقبل، والإدارة في ميونخ تتمنى أن يكون المدرب متاحا في الصيف، حيث دخل ضمن اهتمامات تشيلسي مؤخرًا.