جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيجواين يسخر من منتقديه
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

هيجواين يسخر من منتقديه

قال الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، إنه من السهل "التحدث من على الأريكة"، في إشارة للانتقادات التي وجهت إليه، لإهداره ركلة جزاء، أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام الإنجليزي (2-2).

وسجل هيجواين هدفي فريقه، في أول تسع دقائق من المباراة، التي استضافها يوفنتوس آرينا، قبل أن يهدر ركلة جزاء، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "السيدة العجوز"، بهدفين لواحد، الأمر الذي استغله السبيرز لاحقا، لإدراك التعادل في الشوط الثاني.

وكتب الدولي الأرجنتيني، عبر حسابه على (إنستجرام): "صباح الخير، من السهل التحدث بعد المباراة، من على أريكة المنزل.. كانت الأمور تسير بشكل ممتاز، بعد التقدم 2-0، لكن الآراء كلها تتغير، بعد أن أصبحت 2-2، نحن لا يهمنا، وسنذهب إلى لندن لحسم التأهل".

وتابع: "تحية حارة لكل هؤلاء الذين يتمنون الخير ليوفنتوس".

وسيقام لقاء العودة على ملعب ويمبلي، في السابع من مارس/آذار القادم.