جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيجواين يسخر من منتقديه
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

هيجواين يسخر من منتقديه

قال الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، إنه من السهل "التحدث من على الأريكة"، في إشارة للانتقادات التي وجهت إليه، لإهداره ركلة جزاء، أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام الإنجليزي (2-2).

وسجل هيجواين هدفي فريقه، في أول تسع دقائق من المباراة، التي استضافها يوفنتوس آرينا، قبل أن يهدر ركلة جزاء، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "السيدة العجوز"، بهدفين لواحد، الأمر الذي استغله السبيرز لاحقا، لإدراك التعادل في الشوط الثاني.

وكتب الدولي الأرجنتيني، عبر حسابه على (إنستجرام): "صباح الخير، من السهل التحدث بعد المباراة، من على أريكة المنزل.. كانت الأمور تسير بشكل ممتاز، بعد التقدم 2-0، لكن الآراء كلها تتغير، بعد أن أصبحت 2-2، نحن لا يهمنا، وسنذهب إلى لندن لحسم التأهل".

وتابع: "تحية حارة لكل هؤلاء الذين يتمنون الخير ليوفنتوس".

وسيقام لقاء العودة على ملعب ويمبلي، في السابع من مارس/آذار القادم.