جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 نجوم يدفعون فاتورة نيمار في ريال مدريد
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

4 نجوم يدفعون فاتورة نيمار في ريال مدريد

رشحت تقارير صحفية، أربعة لاعبين للرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، في إطار سعي إدارة النادي الملكي لجلب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعد كريستيانو رونالدو، أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن جدران "الميرينجي"، بإدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار، لتقليل المبلغ المدفوع لضم النجم البرازيلي من ناديه الباريسي.

كما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن ريال مدريد يدرس بيع 3 لاعبين آخرين من أجل تمويل صفقة التعاقد مع جوهرة السيلساو، والذي من المتوقع أن يكلف التعاقد معه مبلغًا خياليًا.

وقالت الصحيفة إن الجناح الويلزي جاريث بيل، يعتبر من أبرز الاسماء المرشحة التي ستعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

كما تضم القائمة أيضًا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف آرسنال.

في سياق متصل، فإن اهتمام ريال مدريد بضم تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، سيفتح الباب أمام رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف العملاق المدريدي.