جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج أحلام يحتفل بعيد ميلادها بصورة ورسالة رومانسية.. شاهد
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

زوج أحلام يحتفل بعيد ميلادها بصورة ورسالة رومانسية.. شاهد

احتفل مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام، بعيد ميلادها بطريقة رومانسية جدا.

زوج الفنانة الإماراتية نشر صورة رومانسية جمعتهما معا، وذلك على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، ووجه لها تهنئة خاصة بهذه المناسبة السعيدة.

زوج أحلام قال في رسالته لها: "في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى”.

وكانت شبكة قنوات MBC قد أعلنت مؤخرا عن استمرار أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice، على الرغم من إعلانها السابق عن حلول الفنانة نوال الكويتية بديلة لها.

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من البرنامج بعد تويتة كتبتها على حسابها على "تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية "قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.