وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-02-14 | 06:33 pm

ليونيل ميسي يحرج رونالدو

ليونيل ميسي يحرج رونالدو


قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني: إنه لا يعتقد أن علاقة صداقة ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد في المستقبل.. بعدما صرح رونالدو من قبل بأنه يعتقد أن ميسي سيصبح صديقه، عندما يعتزل الثنائي ممارسة كرة القدم.

قائد منتخب "التانجو” أضاف خلال حديثه مع مجلة "وورلد سوكر”: لا أعلم إن كانت صداقة ستجمعنا في المستقبل أم لا، لكن علاقة الصداقة يتم بناؤها بقضاء وقت كبير بين طرفيها، ومعرفة بعضهما البعض بشكل قوي.. لا توجد علاقة حقيقية تجمعنا، ربما لأننا نلتقي في الحفلات الخاصة بالجوائز فقط، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه سويًا.

يذكر أن اللاعبين جمعتهما منافسة قوية ودائمة على تحقيق الألقاب والأرقام القياسية، حيث تقاسما الكرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة، وتوج كلاهما بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال مسيرتهما الكروية.. وأظهر ودًا كبيرًا في أحاديثهما خلال الحفلات الخاصة بتوزيع جوائز أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما صرح رونالدو أن ليونيل ميسي هو النجم المفضل لنجله جونيور.