جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليونيل ميسي يحرج رونالدو
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

ليونيل ميسي يحرج رونالدو


قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني: إنه لا يعتقد أن علاقة صداقة ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد في المستقبل.. بعدما صرح رونالدو من قبل بأنه يعتقد أن ميسي سيصبح صديقه، عندما يعتزل الثنائي ممارسة كرة القدم.

قائد منتخب "التانجو” أضاف خلال حديثه مع مجلة "وورلد سوكر”: لا أعلم إن كانت صداقة ستجمعنا في المستقبل أم لا، لكن علاقة الصداقة يتم بناؤها بقضاء وقت كبير بين طرفيها، ومعرفة بعضهما البعض بشكل قوي.. لا توجد علاقة حقيقية تجمعنا، ربما لأننا نلتقي في الحفلات الخاصة بالجوائز فقط، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه سويًا.

يذكر أن اللاعبين جمعتهما منافسة قوية ودائمة على تحقيق الألقاب والأرقام القياسية، حيث تقاسما الكرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة، وتوج كلاهما بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال مسيرتهما الكروية.. وأظهر ودًا كبيرًا في أحاديثهما خلال الحفلات الخاصة بتوزيع جوائز أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما صرح رونالدو أن ليونيل ميسي هو النجم المفضل لنجله جونيور.