جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليونيل ميسي يحرج رونالدو
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

ليونيل ميسي يحرج رونالدو


قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني: إنه لا يعتقد أن علاقة صداقة ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد في المستقبل.. بعدما صرح رونالدو من قبل بأنه يعتقد أن ميسي سيصبح صديقه، عندما يعتزل الثنائي ممارسة كرة القدم.

قائد منتخب "التانجو” أضاف خلال حديثه مع مجلة "وورلد سوكر”: لا أعلم إن كانت صداقة ستجمعنا في المستقبل أم لا، لكن علاقة الصداقة يتم بناؤها بقضاء وقت كبير بين طرفيها، ومعرفة بعضهما البعض بشكل قوي.. لا توجد علاقة حقيقية تجمعنا، ربما لأننا نلتقي في الحفلات الخاصة بالجوائز فقط، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه سويًا.

يذكر أن اللاعبين جمعتهما منافسة قوية ودائمة على تحقيق الألقاب والأرقام القياسية، حيث تقاسما الكرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة، وتوج كلاهما بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال مسيرتهما الكروية.. وأظهر ودًا كبيرًا في أحاديثهما خلال الحفلات الخاصة بتوزيع جوائز أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما صرح رونالدو أن ليونيل ميسي هو النجم المفضل لنجله جونيور.