جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليونيل ميسي يحرج رونالدو
شريط الأخبار
شاب يشنق نفسه في الكرك الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ بشروط الملك يستمع لردي ‘‘الأعيان‘‘ و‘‘النواب‘‘ على خطاب العرش اليوم أجواء خريفية دافئة اليوم ومنخفض جوي غدا شريك جديد في البوتاس مكان بوتاش الكندية الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية
عاجل
 

ليونيل ميسي يحرج رونالدو


قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني: إنه لا يعتقد أن علاقة صداقة ستجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد في المستقبل.. بعدما صرح رونالدو من قبل بأنه يعتقد أن ميسي سيصبح صديقه، عندما يعتزل الثنائي ممارسة كرة القدم.

قائد منتخب "التانجو” أضاف خلال حديثه مع مجلة "وورلد سوكر”: لا أعلم إن كانت صداقة ستجمعنا في المستقبل أم لا، لكن علاقة الصداقة يتم بناؤها بقضاء وقت كبير بين طرفيها، ومعرفة بعضهما البعض بشكل قوي.. لا توجد علاقة حقيقية تجمعنا، ربما لأننا نلتقي في الحفلات الخاصة بالجوائز فقط، وهذا هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه سويًا.

يذكر أن اللاعبين جمعتهما منافسة قوية ودائمة على تحقيق الألقاب والأرقام القياسية، حيث تقاسما الكرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة، وتوج كلاهما بدوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال مسيرتهما الكروية.. وأظهر ودًا كبيرًا في أحاديثهما خلال الحفلات الخاصة بتوزيع جوائز أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، كما صرح رونالدو أن ليونيل ميسي هو النجم المفضل لنجله جونيور.