جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطوبة نجل عمرو دياب!.. صورة تشعل مواقع التواصل
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

خطوبة نجل عمرو دياب!.. صورة تشعل مواقع التواصل

يهتم الجمهور دائما بأي جديد يتعلق بالفنان المصري عمرو دياب سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي المتعلق به وبأخبار عائلته وأولاده.

نجل عمرو دياب الأكبر عبدالله أثار حالة من الجدل بين الجمهور بعدما ظهر وهو يضع دبلة في يده اليمنى للمرة الأولى، ويحتضن فتاة في جمع له مع أصدقائه، مما جعل البعض يؤكد خبر خطبته، وخاصة أنه ظهر آخر مرة دون هذه الدبلة.

الفتاة التي ظهرت في الصورة مع نجل الهضبة تتمتع بجمال كبير، مما جعل الجمهور يحسده عليها، ويتمنى له السعادة، وكثرت التعليقات على الصورة كل ذلك دون أن يذكر عبدالله او يؤكد الخبر.

عمرو دياب تزوج من زينة عاشور عام 1994، وأنجب ابنه الأكبر عبدالله وكنزي وجنا، وبهذا يكون عبدالله قد تجاوز العشرين من عمره.