شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

آيتن عامر تشتبك مع معجبات زوجها


فوجئت الفنانة المصرية آيتن عامر، في الفترة الأخيرة بعدد من الفتيات يتغزلن بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

وقالت إحدى المغردات: «آيتن بصراحة أنا بحسدك على جوزك»، آيتن عامر لم تتجاهل تعليقها وردت عليها قائلة: «انتوا بتتكاثروا ولا ايه.. يا رب الفلانتين دهيعدي على خير»، وليست هذه هي المرة الأولى التي ترد فيها آيتن على تغزل المغردات بزوجها.

كما ردت على سؤال أحد متابعيها حول أي الأعمال الصعيدية التي عرضت في السنوات الماضية كانت تتمنى تقديم دور فيها، فقالت: «إنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل الضوء الشارد، مع الفنان ممدوح عبدالعليم».

من ناحية أخرى تخوض آيتن عامر، سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «أيوب»، مع الفنان مصطفى شعبان.