وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-14 | 06:35 pm

آيتن عامر تشتبك مع معجبات زوجها

آيتن عامر تشتبك مع معجبات زوجها


فوجئت الفنانة المصرية آيتن عامر، في الفترة الأخيرة بعدد من الفتيات يتغزلن بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

وقالت إحدى المغردات: «آيتن بصراحة أنا بحسدك على جوزك»، آيتن عامر لم تتجاهل تعليقها وردت عليها قائلة: «انتوا بتتكاثروا ولا ايه.. يا رب الفلانتين دهيعدي على خير»، وليست هذه هي المرة الأولى التي ترد فيها آيتن على تغزل المغردات بزوجها.

كما ردت على سؤال أحد متابعيها حول أي الأعمال الصعيدية التي عرضت في السنوات الماضية كانت تتمنى تقديم دور فيها، فقالت: «إنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل الضوء الشارد، مع الفنان ممدوح عبدالعليم».

من ناحية أخرى تخوض آيتن عامر، سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «أيوب»، مع الفنان مصطفى شعبان.