جفرا نيوز : أخبار الأردن | سلاف فواخرجي تستعيد ذكريات الطفولة بصورة جديدة.. هل تغيرت كثيراً؟
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

سلاف فواخرجي تستعيد ذكريات الطفولة بصورة جديدة.. هل تغيرت كثيراً؟

فتحت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صندوق ذكرياتها، وشاركت محبيها بصورة جديدة من طفولتها، كتبت معلقة عليها: «طفولة باقية ما بتروح، ذكريات من البترون، جبل لبنان».

فانز سلاف تفاعلوا مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال ملامح الفنانة في طفولتها، مؤكدين أنها مازالت تحتفظ بقدر كبير من براءة وعفوية الطفولة، كما عكست الصورة قدراً لا يستهان به من شقاوتها في هذه المرحلة.
من ناحية أخرى، انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، كما أنها تواصل تصوير مسلسل آخر بعنون «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح.