جفرا نيوز : أخبار الأردن | سلاف فواخرجي تستعيد ذكريات الطفولة بصورة جديدة.. هل تغيرت كثيراً؟
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
 

سلاف فواخرجي تستعيد ذكريات الطفولة بصورة جديدة.. هل تغيرت كثيراً؟

فتحت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صندوق ذكرياتها، وشاركت محبيها بصورة جديدة من طفولتها، كتبت معلقة عليها: «طفولة باقية ما بتروح، ذكريات من البترون، جبل لبنان».

فانز سلاف تفاعلوا مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال ملامح الفنانة في طفولتها، مؤكدين أنها مازالت تحتفظ بقدر كبير من براءة وعفوية الطفولة، كما عكست الصورة قدراً لا يستهان به من شقاوتها في هذه المرحلة.
من ناحية أخرى، انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، كما أنها تواصل تصوير مسلسل آخر بعنون «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح.