جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي تخوض آخر تحدي للزمن وتبكي في “حكايتي مع الزمان” – بالصور
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

منى زكي تخوض آخر تحدي للزمن وتبكي في “حكايتي مع الزمان” – بالصور


خاضت الفنانة المصرية منى زكي، تجربة تحدي الزمن في الحلقة الأخيرة من برنامج "حكايتي مع الزمان” مع الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة عبر فضائية تلفزيون دبي.

منى زكي، ظهرت في الحلقة برفقة ابنة خالتها منى جلال، وأشارت إلى أن سبب خضوعها للتجربة هو الفضول الذي دفعها لرؤية شكلها وهي في سن متقدمة، خاصة أنها لا تقبل التغير بشكل كبير.

وخضعت منى أبو حمزة في الحلقة لتحدي عمر الخمسين، والثمانين، حيث تم وضع لماسات التقدم في العمر على بشرتها بواسطة خبير تجميل محترف، وذكرت أنها أثناء مرورها بسن الستين ستتنافس على جمع عائلتها كلها حولها.
نفيد بالذكر أن منى زكي لم تتمالك نفسها فدخلت بنوبة بكاء شديدة بعد رؤية نفسها في مراحل التقدم في العمر.