الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-14 | 06:41 pm

منى زكي تخوض آخر تحدي للزمن وتبكي في “حكايتي مع الزمان” – بالصور

منى زكي تخوض آخر تحدي للزمن وتبكي في “حكايتي مع الزمان” – بالصور


خاضت الفنانة المصرية منى زكي، تجربة تحدي الزمن في الحلقة الأخيرة من برنامج "حكايتي مع الزمان” مع الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة عبر فضائية تلفزيون دبي.

منى زكي، ظهرت في الحلقة برفقة ابنة خالتها منى جلال، وأشارت إلى أن سبب خضوعها للتجربة هو الفضول الذي دفعها لرؤية شكلها وهي في سن متقدمة، خاصة أنها لا تقبل التغير بشكل كبير.

وخضعت منى أبو حمزة في الحلقة لتحدي عمر الخمسين، والثمانين، حيث تم وضع لماسات التقدم في العمر على بشرتها بواسطة خبير تجميل محترف، وذكرت أنها أثناء مرورها بسن الستين ستتنافس على جمع عائلتها كلها حولها.
نفيد بالذكر أن منى زكي لم تتمالك نفسها فدخلت بنوبة بكاء شديدة بعد رؤية نفسها في مراحل التقدم في العمر.