جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-02-14 | 08:37 pm

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

جفرا نيوز- قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.