ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-14 | 08:38 pm

هل غادرت علا الفارس (mbc)؟

هل غادرت علا الفارس (mbc)؟

جفرا نيوز- أثارت الإعلامية الأردنية علا فارس جدلاً وتأويلات عبر تغريدة لها حسابها على "تويتر” جاء فيها: "يسعدني أن أطلّ عليكم عبر شاشة فرانس 24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر آذار المقبل”.

وسارع كثيرون من بينهم وسائل إعلام عربية إلى القول إن المذيعة الموقوفة من قناة "أم بي سي” السعودية بسبب تغريدة حول القدس، انتقلت بالقناة الفرنسية الناطقة بالعربية، غير أن ذلك لا يبدو صحيحا فالمذيعة ستكون على ضيفة في برنامج "ضيف ومسيرة” وقد نشرت صورة لها وهي تحتض مقدمة البرنامج الإعلامية المغربية عزيزة نايت سبها.

ونشرت علا الفارس صوراً لها على حسابها على "انستغرام” لتعلن تواجدها في باريس، حيث سجلت حلقة من البرنامج فيما يبدو.

وكانت قناة "ام بي سي” السعودية، أوقفت في كانون الأول، المذيعة الأردنية (من أصل فلسطيني) على خلفية تغريدة غاضبة نشرتها على حسابها تعليقاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال، و ونقل سفارة واشنطن لها من تل أبيب.

وفُسر إيقافها والحملة التي استهدفتها من معلقين سعوديين خاصة، على اعتبار أن السعودية هي المقصودة "أساسا” بتغريدتها، لأنها أشارت ضمنا إلى الرياض عندما ذكرت زيارة ترامب للمنطقة، وحمّلوا التغريدة "ايحاءً جنسيا” بغرض انتقادها.

وكتبت الفارس في تغريدتها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس″.