جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)



جفرا نيوز- أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية، الأربعاء عن سقوط 7 قتلى ونحو عشرات الجرحى، حسبما أفادت قناة CBS4 Miami التلفزيونية المحلية.

وأعلن مسؤول في خدمة المطافئ بولاية فلوريدا الأمريكية في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن شخصا واحدا على الأقل قتل جراء حادث إطلاق للنار في مدرسة بمدينة باركلند جنوبي الولاية.

لكن بيل نيلسون، السيناتور عن ولاية فلوريدا، قال لقناة Fox News إن عددا من الأشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث الذي وقع في مدرسة "مارجوري ستونمان داغلاس"، على بعد 72 كيلومترا شمالي مدينة ميامي.

وقالت قناة WSVN 7 التلفزيونية المحلية إن المشتبه بتورطه في إطلاق النار تم القبض عليه من قبل رجال الأمن. وبثت القناة لقطات تظهر رجال الأمن يُجلسون شابا في سيارة الشرطة بعد تفتيشه.

فيما قالت WSVN 7 سابقا إن الشرطة تعرفت على هوية مطلق النار، وهو أحد طلاب المدرسة السابقين.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت ليؤكد استعداده لتقديم المساعدة الفدرالية اللازمة له على خلفية الهجوم على المدرسة، في حال وجود حاجة إليها.