جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)
شريط الأخبار
الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘
 

7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)



جفرا نيوز- أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية، الأربعاء عن سقوط 7 قتلى ونحو عشرات الجرحى، حسبما أفادت قناة CBS4 Miami التلفزيونية المحلية.

وأعلن مسؤول في خدمة المطافئ بولاية فلوريدا الأمريكية في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن شخصا واحدا على الأقل قتل جراء حادث إطلاق للنار في مدرسة بمدينة باركلند جنوبي الولاية.

لكن بيل نيلسون، السيناتور عن ولاية فلوريدا، قال لقناة Fox News إن عددا من الأشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث الذي وقع في مدرسة "مارجوري ستونمان داغلاس"، على بعد 72 كيلومترا شمالي مدينة ميامي.

وقالت قناة WSVN 7 التلفزيونية المحلية إن المشتبه بتورطه في إطلاق النار تم القبض عليه من قبل رجال الأمن. وبثت القناة لقطات تظهر رجال الأمن يُجلسون شابا في سيارة الشرطة بعد تفتيشه.

فيما قالت WSVN 7 سابقا إن الشرطة تعرفت على هوية مطلق النار، وهو أحد طلاب المدرسة السابقين.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت ليؤكد استعداده لتقديم المساعدة الفدرالية اللازمة له على خلفية الهجوم على المدرسة، في حال وجود حاجة إليها.