الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-02-15 | 01:34 am

7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)

7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)



جفرا نيوز- أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية، الأربعاء عن سقوط 7 قتلى ونحو عشرات الجرحى، حسبما أفادت قناة CBS4 Miami التلفزيونية المحلية.

وأعلن مسؤول في خدمة المطافئ بولاية فلوريدا الأمريكية في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن شخصا واحدا على الأقل قتل جراء حادث إطلاق للنار في مدرسة بمدينة باركلند جنوبي الولاية.

لكن بيل نيلسون، السيناتور عن ولاية فلوريدا، قال لقناة Fox News إن عددا من الأشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث الذي وقع في مدرسة "مارجوري ستونمان داغلاس"، على بعد 72 كيلومترا شمالي مدينة ميامي.

وقالت قناة WSVN 7 التلفزيونية المحلية إن المشتبه بتورطه في إطلاق النار تم القبض عليه من قبل رجال الأمن. وبثت القناة لقطات تظهر رجال الأمن يُجلسون شابا في سيارة الشرطة بعد تفتيشه.

فيما قالت WSVN 7 سابقا إن الشرطة تعرفت على هوية مطلق النار، وهو أحد طلاب المدرسة السابقين.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت ليؤكد استعداده لتقديم المساعدة الفدرالية اللازمة له على خلفية الهجوم على المدرسة، في حال وجود حاجة إليها.