جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

جفرا نيوز- الزرقاء - ادخل طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي قسم الطوارئ لتلقي العلاج بعد أن تعرض لاعتداء من قبل احد المواطنين بالضرب والشتم والإهانة حيث وصفت حالته بالمتوسطة وتستدعي حالته الصحية المتابعة الطبية .

وبحسب ما صرح به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن المواطن ونتيجة للضغط الموجود في قسم الطوارئ طلب منه الطبيب انتظار دوره حسب ترتيب دخول المواطنين لتلقي العلاج ، الا أن المواطن رفض الالتزام بالدور وتهجم بالضرب على الطبيب أثناء تأديته واجبه الرسمي وتسبب له بكدمات ورضوض متعددة بفروة الرأس والكتفين ، وتوجه بألفاظ نابية تجاه طبيب الأطفال .

وبلغت الخسائر المادية من ممتلكات المستشفى الناتجة عن عملية الاعتداء تقدر بنحو 1500 دينار اردني لتكسيره ميزان الالكتروني وواحة قراءة الأشعة وشاشة كمبيوتر وسيرفر كمبيوتر وكبيل ناقل للمعلومات بحسب ما اكده الزريقات .

وختم الزريقات بأن طبيب الأطفال تقدم بشكوى خطية رسمية للجهات الأمنية حيث تم تسجيلها بمركز امن جبل طارق بواسطة مفرزة المستشفى الأمنية ، وأخرى مماثلة لمحافظ الزرقاء بكافة حيثيات الاعتداء للنظر بأمره .