حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-02-15 | 01:37 am

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

جفرا نيوز- الزرقاء - ادخل طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي قسم الطوارئ لتلقي العلاج بعد أن تعرض لاعتداء من قبل احد المواطنين بالضرب والشتم والإهانة حيث وصفت حالته بالمتوسطة وتستدعي حالته الصحية المتابعة الطبية .

وبحسب ما صرح به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن المواطن ونتيجة للضغط الموجود في قسم الطوارئ طلب منه الطبيب انتظار دوره حسب ترتيب دخول المواطنين لتلقي العلاج ، الا أن المواطن رفض الالتزام بالدور وتهجم بالضرب على الطبيب أثناء تأديته واجبه الرسمي وتسبب له بكدمات ورضوض متعددة بفروة الرأس والكتفين ، وتوجه بألفاظ نابية تجاه طبيب الأطفال .

وبلغت الخسائر المادية من ممتلكات المستشفى الناتجة عن عملية الاعتداء تقدر بنحو 1500 دينار اردني لتكسيره ميزان الالكتروني وواحة قراءة الأشعة وشاشة كمبيوتر وسيرفر كمبيوتر وكبيل ناقل للمعلومات بحسب ما اكده الزريقات .

وختم الزريقات بأن طبيب الأطفال تقدم بشكوى خطية رسمية للجهات الأمنية حيث تم تسجيلها بمركز امن جبل طارق بواسطة مفرزة المستشفى الأمنية ، وأخرى مماثلة لمحافظ الزرقاء بكافة حيثيات الاعتداء للنظر بأمره .