جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

جفرا نيوز- الزرقاء - ادخل طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي قسم الطوارئ لتلقي العلاج بعد أن تعرض لاعتداء من قبل احد المواطنين بالضرب والشتم والإهانة حيث وصفت حالته بالمتوسطة وتستدعي حالته الصحية المتابعة الطبية .

وبحسب ما صرح به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن المواطن ونتيجة للضغط الموجود في قسم الطوارئ طلب منه الطبيب انتظار دوره حسب ترتيب دخول المواطنين لتلقي العلاج ، الا أن المواطن رفض الالتزام بالدور وتهجم بالضرب على الطبيب أثناء تأديته واجبه الرسمي وتسبب له بكدمات ورضوض متعددة بفروة الرأس والكتفين ، وتوجه بألفاظ نابية تجاه طبيب الأطفال .

وبلغت الخسائر المادية من ممتلكات المستشفى الناتجة عن عملية الاعتداء تقدر بنحو 1500 دينار اردني لتكسيره ميزان الالكتروني وواحة قراءة الأشعة وشاشة كمبيوتر وسيرفر كمبيوتر وكبيل ناقل للمعلومات بحسب ما اكده الزريقات .

وختم الزريقات بأن طبيب الأطفال تقدم بشكوى خطية رسمية للجهات الأمنية حيث تم تسجيلها بمركز امن جبل طارق بواسطة مفرزة المستشفى الأمنية ، وأخرى مماثلة لمحافظ الزرقاء بكافة حيثيات الاعتداء للنظر بأمره .