إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-02-15 | 01:37 am

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي .. وخسائر مادية بقيمة 1500 دينار

جفرا نيوز- الزرقاء - ادخل طبيب اطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي قسم الطوارئ لتلقي العلاج بعد أن تعرض لاعتداء من قبل احد المواطنين بالضرب والشتم والإهانة حيث وصفت حالته بالمتوسطة وتستدعي حالته الصحية المتابعة الطبية .

وبحسب ما صرح به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن المواطن ونتيجة للضغط الموجود في قسم الطوارئ طلب منه الطبيب انتظار دوره حسب ترتيب دخول المواطنين لتلقي العلاج ، الا أن المواطن رفض الالتزام بالدور وتهجم بالضرب على الطبيب أثناء تأديته واجبه الرسمي وتسبب له بكدمات ورضوض متعددة بفروة الرأس والكتفين ، وتوجه بألفاظ نابية تجاه طبيب الأطفال .

وبلغت الخسائر المادية من ممتلكات المستشفى الناتجة عن عملية الاعتداء تقدر بنحو 1500 دينار اردني لتكسيره ميزان الالكتروني وواحة قراءة الأشعة وشاشة كمبيوتر وسيرفر كمبيوتر وكبيل ناقل للمعلومات بحسب ما اكده الزريقات .

وختم الزريقات بأن طبيب الأطفال تقدم بشكوى خطية رسمية للجهات الأمنية حيث تم تسجيلها بمركز امن جبل طارق بواسطة مفرزة المستشفى الأمنية ، وأخرى مماثلة لمحافظ الزرقاء بكافة حيثيات الاعتداء للنظر بأمره .