الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-02-15 | 10:10 am

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!


نشرت مجلة Time الأميركية، خبراً عن إعادة طفلة رضيعة إلى عائلتها، بعدما احتجزت 5 أشهر في عيادة طبية لعدم دفع أسرتها مصاريفها!

وقد أفرج عن الرضيعة 'آنجل' بعد تسديد مبلغ 3630 دولاراً جمعته حملة مدنية عامة أُطلقت لصالح العائلة، وفق ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.


الفاتورة هي لقاء مكوث الطفلة في حاضنة مدة 35 يوماً بعد ولادتها المبكرة، في عيادة خاصة بشمالي العاصمة الغابونية ليبرفيل.

القضية صدمت الرأي العام، وحصدت دعماً واسعاً لعائلة آنجل، بما في ذلك دعم رئيس الغابون علي بونغو، الذي قيل إنه أسهم في التبرع لقيمة الفاتورة.

فيما تحدثت أم الطفلة، سونيا أوكومي، إلى BBC قائلة، إنها ارتاحت لعودة طفلتها، ولكنها نظراً لانفصالهما مدة فما عاد يمكنها إرضاع طفلتها.

إذ قالت: 'لا أستطيع إرضاعها نظراً لأن كل حليبي قد جفَّ بعد 5 أشهر'، كما أكدت أن الطفلة لم تُعطَ أية لقاحات.

ووفقاً لـBBC فقد تم اعتقال مدير العيادة بتهم اختطاف الأطفال، بيد أن التُّهم أُسقطت في اليوم التالي.