سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-02-15 | 10:10 am

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!


نشرت مجلة Time الأميركية، خبراً عن إعادة طفلة رضيعة إلى عائلتها، بعدما احتجزت 5 أشهر في عيادة طبية لعدم دفع أسرتها مصاريفها!

وقد أفرج عن الرضيعة 'آنجل' بعد تسديد مبلغ 3630 دولاراً جمعته حملة مدنية عامة أُطلقت لصالح العائلة، وفق ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.


الفاتورة هي لقاء مكوث الطفلة في حاضنة مدة 35 يوماً بعد ولادتها المبكرة، في عيادة خاصة بشمالي العاصمة الغابونية ليبرفيل.

القضية صدمت الرأي العام، وحصدت دعماً واسعاً لعائلة آنجل، بما في ذلك دعم رئيس الغابون علي بونغو، الذي قيل إنه أسهم في التبرع لقيمة الفاتورة.

فيما تحدثت أم الطفلة، سونيا أوكومي، إلى BBC قائلة، إنها ارتاحت لعودة طفلتها، ولكنها نظراً لانفصالهما مدة فما عاد يمكنها إرضاع طفلتها.

إذ قالت: 'لا أستطيع إرضاعها نظراً لأن كل حليبي قد جفَّ بعد 5 أشهر'، كما أكدت أن الطفلة لم تُعطَ أية لقاحات.

ووفقاً لـBBC فقد تم اعتقال مدير العيادة بتهم اختطاف الأطفال، بيد أن التُّهم أُسقطت في اليوم التالي.