جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!


نشرت مجلة Time الأميركية، خبراً عن إعادة طفلة رضيعة إلى عائلتها، بعدما احتجزت 5 أشهر في عيادة طبية لعدم دفع أسرتها مصاريفها!

وقد أفرج عن الرضيعة 'آنجل' بعد تسديد مبلغ 3630 دولاراً جمعته حملة مدنية عامة أُطلقت لصالح العائلة، وفق ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.


الفاتورة هي لقاء مكوث الطفلة في حاضنة مدة 35 يوماً بعد ولادتها المبكرة، في عيادة خاصة بشمالي العاصمة الغابونية ليبرفيل.

القضية صدمت الرأي العام، وحصدت دعماً واسعاً لعائلة آنجل، بما في ذلك دعم رئيس الغابون علي بونغو، الذي قيل إنه أسهم في التبرع لقيمة الفاتورة.

فيما تحدثت أم الطفلة، سونيا أوكومي، إلى BBC قائلة، إنها ارتاحت لعودة طفلتها، ولكنها نظراً لانفصالهما مدة فما عاد يمكنها إرضاع طفلتها.

إذ قالت: 'لا أستطيع إرضاعها نظراً لأن كل حليبي قد جفَّ بعد 5 أشهر'، كما أكدت أن الطفلة لم تُعطَ أية لقاحات.

ووفقاً لـBBC فقد تم اعتقال مدير العيادة بتهم اختطاف الأطفال، بيد أن التُّهم أُسقطت في اليوم التالي.