شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

مستشفى تفرج عن رضيعة بعد احتجازها 5 أشهر لعدم دفع والديها فاتورة "الحضانة"!


نشرت مجلة Time الأميركية، خبراً عن إعادة طفلة رضيعة إلى عائلتها، بعدما احتجزت 5 أشهر في عيادة طبية لعدم دفع أسرتها مصاريفها!

وقد أفرج عن الرضيعة 'آنجل' بعد تسديد مبلغ 3630 دولاراً جمعته حملة مدنية عامة أُطلقت لصالح العائلة، وفق ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC.


الفاتورة هي لقاء مكوث الطفلة في حاضنة مدة 35 يوماً بعد ولادتها المبكرة، في عيادة خاصة بشمالي العاصمة الغابونية ليبرفيل.

القضية صدمت الرأي العام، وحصدت دعماً واسعاً لعائلة آنجل، بما في ذلك دعم رئيس الغابون علي بونغو، الذي قيل إنه أسهم في التبرع لقيمة الفاتورة.

فيما تحدثت أم الطفلة، سونيا أوكومي، إلى BBC قائلة، إنها ارتاحت لعودة طفلتها، ولكنها نظراً لانفصالهما مدة فما عاد يمكنها إرضاع طفلتها.

إذ قالت: 'لا أستطيع إرضاعها نظراً لأن كل حليبي قد جفَّ بعد 5 أشهر'، كما أكدت أن الطفلة لم تُعطَ أية لقاحات.

ووفقاً لـBBC فقد تم اعتقال مدير العيادة بتهم اختطاف الأطفال، بيد أن التُّهم أُسقطت في اليوم التالي.