جفرا نيوز : أخبار الأردن | باعا ممتلكاتهما للذهاب في رحلة بحرية .. فغرق القارب بعد يومين
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

باعا ممتلكاتهما للذهاب في رحلة بحرية .. فغرق القارب بعد يومين

تحول حلم زوجين أمريكيين إلى كابوس، بعد أن استقالا من عملهما، وباعا ممتلكاتهما للانطلاق في رحلة العمر عبر البحار، لكن القارب الذي استقلاه للرحلة غرق بعد يومين فقط من بدايتها.

وكان كل من تانر برودويل ونيكي وولش يخططان للرحلة منذ أكثر من عامين، وكانا عملهما لا يروق لهما، وكانا يعتقدان أن هناك في الحياة شيء أكثر متعة، من مجرد الذهاب بشكل يومي إلى العمل.

وشرعا في العمل بجد لتحويل الحلم إلى حقيقة، ووفرا كل المال الذي جمعاه من عملهما، قبل أن يستقيلا، ويشتريان قارباً قديماً بـ 5000 دولار، لكنهما أنفقا المزيد من المال على إصلاحه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ولم يكن أي من الزوجين يملك خبرة في الإبحار، لذلك ساعدهما والد تانر في الإبحار على طول الساحل من ألاباما إلى بنما، وانتقلا مع كل ممتلكاتهما إلى فلوريدا، حيث تحول القارب إلى عنوان إقامتهما، وراحا يستعدان للرحلة المنتظرة.

وفي 6 فبراير (شباط) انطلق الزوجان في رحلة العمر، ومر اليوم الأول للرحلة بسلام، واليوم الثاني أيضاً، حتى الساعة 8.45 مساءً، عندما مر القارب قبالة شواطىء كليرووتر، وضرب بشيء ما تحت الماء، ليبدأ الماء بالتسرب إليه، ما اضطرهما إلى مغادرته على الفور، وعند وصول القارب إلى الشاطىء، كان قد غاص نحو 9 أقدام في الماء، ليجد الزوجان نفسهما وقد تقطعت بهما السبل على الشاطىء، قبل أن يساعدهما سائق أوبر في العثور على فندق رخيص لقضاء ليلتهما، بعد تبخر الحلم.