جفرا نيوز : أخبار الأردن | باعا ممتلكاتهما للذهاب في رحلة بحرية .. فغرق القارب بعد يومين
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

باعا ممتلكاتهما للذهاب في رحلة بحرية .. فغرق القارب بعد يومين

تحول حلم زوجين أمريكيين إلى كابوس، بعد أن استقالا من عملهما، وباعا ممتلكاتهما للانطلاق في رحلة العمر عبر البحار، لكن القارب الذي استقلاه للرحلة غرق بعد يومين فقط من بدايتها.

وكان كل من تانر برودويل ونيكي وولش يخططان للرحلة منذ أكثر من عامين، وكانا عملهما لا يروق لهما، وكانا يعتقدان أن هناك في الحياة شيء أكثر متعة، من مجرد الذهاب بشكل يومي إلى العمل.

وشرعا في العمل بجد لتحويل الحلم إلى حقيقة، ووفرا كل المال الذي جمعاه من عملهما، قبل أن يستقيلا، ويشتريان قارباً قديماً بـ 5000 دولار، لكنهما أنفقا المزيد من المال على إصلاحه، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ولم يكن أي من الزوجين يملك خبرة في الإبحار، لذلك ساعدهما والد تانر في الإبحار على طول الساحل من ألاباما إلى بنما، وانتقلا مع كل ممتلكاتهما إلى فلوريدا، حيث تحول القارب إلى عنوان إقامتهما، وراحا يستعدان للرحلة المنتظرة.

وفي 6 فبراير (شباط) انطلق الزوجان في رحلة العمر، ومر اليوم الأول للرحلة بسلام، واليوم الثاني أيضاً، حتى الساعة 8.45 مساءً، عندما مر القارب قبالة شواطىء كليرووتر، وضرب بشيء ما تحت الماء، ليبدأ الماء بالتسرب إليه، ما اضطرهما إلى مغادرته على الفور، وعند وصول القارب إلى الشاطىء، كان قد غاص نحو 9 أقدام في الماء، ليجد الزوجان نفسهما وقد تقطعت بهما السبل على الشاطىء، قبل أن يساعدهما سائق أوبر في العثور على فندق رخيص لقضاء ليلتهما، بعد تبخر الحلم.